تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، قبل مباراة إيفرتون في ختام لقاءات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، الإثنين القادم.

وكان أول سؤال في المؤتمر الصحفي، عن أزمة مانشستر سيتي المالية، والاتهمات التي تم توجيهها للنادي السماوي، وقال كلوب: "ليس لدي ما أقوله بشأن ذلك".

وعن الإصابات، تابع كلوب: "عاد اللاعبون إلى التدريبات في مراحل مختلفة، ديوجو جوتا هو الأقرب، يتدرب الآن بالفعل لمدة يومين، ثلاثة أيام أخرى وبعد ذلك سيكون في المنافسة، روبرتو فيرمينو هو القادم، آرثر ميلو كذلك، فيرجيل فان دايك أقرب لكنني لا أعتقد ضد إيفرتون".

ديوجو جوتا في التدريبات

اقرأ أيضًا.. تقارير: إنتر ميلان يرغب في تمديد إعارة لوكاكو.. ويحدد بديله من ليفربول حال رفض تشيلسي

وعن احتياج إيفرتون للفوز خاصة مع المدرب الجديد شون دايتش: "دايتش أحدث تأثيرًا فوريًا، إيفرتون يمكن أن يحل الكثير من المشاكل لديه إذا فاز علينا، لكنه الوقت الذي يمكننا فيه إظهار أن النادي مميز حقًا.. علينا إظهار رد الفعل هذا".

وواصل كلوب بالحديث عن وضع النادي: "هذا هو الوقت الذي يمكننا فيه إظهار أن هذا النادي مميز حقًا، نحن نكافح لتغيير الوضع في الاتجاه الأفضل، كلما كان تصرفك أفضل في لحظاتك السيئة، كلما وصلت إلى اللحظات الأعلى بشكل أسرع".

وأكمل: "هذا الأسبوع يبدو الجميع منتعشًا بشكل لا يصدق، هذه هي الحقيقة، تبدو الدورات التدريبية جيدة جدًا ومكثفة للغاية، لكن تياجو ألكانتارا يعاني من بعض المشاكل، لم يكن قادرًا على التدريب هذا الأسبوع".

وعن المشاكل مع الإعلام، علق "يمكنني أن أشرح كل شيء على الإطلاق، ولكن ليس للصحفيين، يمكن للناس أن يكتبوا ما يريدون، هذه هي المشكلة، لا يمكنني شرح كل شيء لكم، أشرحها للاعبين، نحن نأمل في نتيجة أفضل ومؤتمر صحفي أسهل بكثير".