يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي، في تمديد إعارة المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي موسمًا آخر، حيث لا يريد اللاعب العودة إلى النادي اللندني.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عن لاجازيتا الإيطالية، فإن إنتر ميلان سيبدأ محادثاته مع تشيلسي، بعد مباراتي دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر ضد بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضًا.. رئيس نابولي يحسم موقفه من بيع أوسيمين في الصيف

انتقل لوكاكو إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد في صيف 2019 بمبلغ 65 مليون يورو، قبل أن يبيعه النادي الإيطالي في صيف 2021 إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، ثم تعاقد معه إنتر في صيف 2022 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 8 ملايين يورو.

ويأمل فريق إنتر في استمرار لوكاكو موسمًا جديدًا على سبيل الإعارة لكن مع رسوم أقل، وفي حال لما ينجح في ذلك، يمكن أن يتجه إلى مهاجم ليفربول البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي، واللاعب في مفاوضات مع ناديه لتجديد العقد.

لعب لوكاكو في الدوري الإيطالي هذا الموسم 9 مباريات بدأ 4 منها، سجل هدفًا واحدًا فقط وصنع آخر، لكن إدارة النيراتزوري متمسكة باستمراره، حيث يأملون في أن يستعيد مستواه بموسم 2019-20 عندما سجل 23 هدفا وصنع هدفين.