أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ماركو أسينسيو، لن يشارك في مباراة الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب بسبب الإصابة رغم بعض الأنباء المتضاربة في البداية.

ويلتقي الأهلي وريال مدريد مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مولاي عبد الله" بقيادة الحكم الأوروجوياني الدولي، أندريس موتانيني.

اقرأ أيضًا.. خالد بيومي يعاتب اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي وريال مدريد

وخرجت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية من خلال الصحفي، خافيير إيراييز، عبر "تويتر"، وكتبت: "يعاني أسينسيو من ألم عضلي ولن يلعب اليوم أمام الأهلي".

وفي نفس الوقت، نفت صحيفة "ّذا أثلتيك" من خلال الصحفي الإسباني، جوليرمو راي، عبر "تويتر" الأمر، وكتب: "وفقًا للمصادر في نادي ريال مدريد، أسينسيو جاهز لمباراة اليوم أمام الأهلي".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يفتقد عدد من اللاعبين للإصابة على رأسهم كريم بنزيما، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز وكذلك إدين هازارد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية من جانبها تؤكد غياب أسينسيو للإصابة ووضعت صورة اللاعب وهو بضمادة على فخذه الأيسر.

بينما عاد وأكد الصحفي الإسباني، كارلوس رودريجيز، بصحيفة "أوندا مدريد" على أن أسينسيو مصاب، لقد تدرب بالأمس بالفعل بضمادة على فخذه الأيسر، ولن يلعب اليوم.