أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك متواجد من أجل الحصول على الشرط الجزائي فقط، مشيرًا إلى أنه يجب التدخل من إدارة النادي لوضع حلول لهذه الأزمة.

وقال عبد الجليل في تصريحات لفضائية "etc": "هناك شرخ واضح داخل الجهاز الفني للزمالك بين فيريرا ومساعده أسامة نبيه، كل واحد يسير في اتجاه، وطالما فيريرا سيكمل مشواره فلابد من تغيير الجهاز المعاون".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يتضامن مع بيان الأعلى للإعلام: لم أقل أبدًا لفظًا خادشًا للحياء

وأضاف: "أنصح إدارة الزمالك، بإعطاء الصلاحيات كاملة لفيريرا، وجلب طاقم جديد لمعاونة المدرب البرتغالي، أسامة نبيه مدرب جيد لكن رحيله لمصلحة الفريق، ويجب على لاعبي الأبيض أن يلعبوا بقوة من أجل جماهيرهم".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يتعامل بقوة، ويستحق ما حدث له من جانب عصام الحضري، الذي رحل لتدريب حراس منتخب سوريا وترك تدريب المنتخب الأولمبي، الحضري تواجد في القنوات الفضائية لتحليل المباريات وترك المنتخب، لا أعرف من يدير أعمال الحضري أم أنه يسير بعقله، ترك الأهلي من أجل الأموال، واليوم يقول إنه لا يشعر بارتياح مع المنتخب الأولمبي".

وأتم: "الجميع كان يدعم عصام الحضري في منتخب مصر الأول رغم أنه كان يتولى منصب مدرب الحراس لأول مرة، ولكن لا يجب عودته مجددا لتدريب المنتخبات الوطنية، عودة الحضري تعتبر إهانة لباقي المدربين ولا يجب أن يدخل اتحاد الكرة مرة آخرى".