كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي سبب عدم ضم الصفقات التي كان يريدها، خلال الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقال ميدو في تصريحات عبر حساب الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خـلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية طالبت ضم بعض الأسماء وهـو ما سعت إليه الإدارة الحالية لـكن ما حال دون إتمامها هـو طلـب هؤلاء اللاعبين الحصول على مقـدم تعاقـد، وهـو ما رفضته لتحقيق مبدأ العدالة من خلال حصول جميع اللاعبين بالفريق على مستحقاتها أولًا".

طالع أيضًا | ميدو: نلعب على الفوز حتى أمام الأهلي والزمالك.. ولا داع لقلق جماهير الإسماعيلي

واستكمل: "مجلس الإدارة لبى احتياجات الفريق من خلال منح اللاعبين مكافآت الانتصار على الداخلية ثم الموافقة على خوض معسكر مبكر بالإسكندرية، وإنهاء أزمة مستحقات لاعب الفريق التونسي فراس شواط".

وأكمل: "هذا بجانب الاتفاق على صرف مكافآت للاعبين في مواجهـة الاتحاد السكندري حال الفوز، إضافـة إلى صرف جـانـب مـن مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة، مع بحث تعديل عقود بعض اللاعبين الصاعدين والذين نجحوا في لفت الأنظار".

واختتم: "أقدم الشكر لأعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي الحاليين برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على الجهود المبذولة منذ توليهم المسئولية من أجل فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريـق، كما يوجد حالة من الالتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور فـي نصابها الصحيح".