يعتقد جرايم سونيس أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن وسط ملعب الفريق يتعرض للتنمر هذا الموسم، وهو ما يتسبب في تراجع مستواهم تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

ليفربول يتراجع في الدوري الإنجليزي بسبب النتائج، ويتواجد في المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الريدز، لم يحقق الفوز فيها سوى 8 مرات.

وسط ملعب ليفربول هو أكثر المراكز التي تعرضت للانتقادات هذا الموسم، بسبب عدم التنوع في اللعب، وتراخي بعض اللاعبين دفاعيًا وهجوميًا.

طالع أيضًا | talksport: ناقوس خطر.. هدّاف ليفربول منذ استراحة مونديال قطر يلعب في ناد آخر!

وقال سونيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "قبل عام كان الجميع يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعبين في وسط الملعب، وبدأ اللاعبون المتواجدين حاليًا في إثبات أنفسهم".

وأضاف: "ليفربول كان يمتلك فينالدوم وهندرسون وميلنر، رحل فيني وتقدم ميلنر في العمر، وتراجع مستوى جوردان، ولكن الأمر يعتمد على قدرة اللاعبين الحاليين في إحداث الفارق".

وأكمل: "لقد فاز ليفربول بالعديد من المباريات الموسم الماضي، وخسر دوري الأبطال والدوري في اللحظات الأخيرة. وبنفس اللاعبين الذين يتعرضون للتنمر هذا الموسم".

وشدد: "مشكلتهم ليست سهلة الآن، أنظر إلى نابي كيتا، وتياجو ألكانتارا، يتعرضان للتنمر كثيرًا، وإذا تعرضت للتنمر، فأنت في موقف ضعيف معظم الوقت ولن تقدم أفضل ما لديك".

ليفربول أمامه مواجهة صعبة الأسبوع المقبل، يوم 13 فبراير، عندما يواجه إيفرتون المنتشي بالفوز الأول مع شون دايتش مدربهم الجديد على المتصدر آرسنال، بملعب أنفيلد في ديربي ميرسيسايد، لإطار الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.