كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموقف النهائي للفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد فريق ريال مدريد، من السفر مع النادي الملكي إلى المغرب للمشاركة في بطول كأس العالم للأندية.

ويواجه ريال مدريد بطل أوروبا، نظيره النادي الأهلي وصيف إفريقيا، بعد أن فاز المارد الأحمر على أوكلاند وسياتل، في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

طالع أيضًا.. ماركا تحذر قبل مباراة الأهلي: ريال مدريد في انتظاره 11 محاربًا مصريًا

وكانت هناك شكوك كبيرة حول لحاق كريم بنزيما بـ ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة التي يعاني منها النجم الفرنسي، وبعض التقارير أكدت بأنه لن يسافر مع النادي الملكي إلى المغرب.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن هناك تغييرًا مفاجئاً بشأن بنزيما، وسيتواجد ضمن بعثة ريال مدريد التي ستتجه إلى المغرب، ولكنه لن يتواجد أمام الأهلي في التشكيل الأساسي.

وأشارت التقارير إلى أن أنشيلوتي يرى بأن بنزيما سيكون جاهزًا بشكل أكبر في النهائي يوم السبت إذا تخطى ريال مدريد نظيره الأهلي يوم الأربعاء.

بنزيما أصيب في مواجهة فالنسيا يوم الخميس الماضي، وعانى من آلام عضلية. ولا يزال حتى الآن موقفه غير واضح من المشاركة في المونديال. لكن الصحيفة الإسبانية شددت على أن كريم لن يترك فريقه يذهب إلى المغرب بدونه.