يعيش فريق ريال مدريد الإسباني فترة عصيبة، في الوقت الحالي، قبل مباراته المرتقبة ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية بسبب كثرة الإصابات في صفوفه.

ويلتقي ريال مدريد مع الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، البطولة المُقامة حاليًا في المغرب.

ويفتقد ريال مدريد، في الوقت الحالي، العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، حيث أكد النادي الملكي غيابهم عن مواجهة الأهلي المرتقبة بعد غد.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة في مباراة الخميس الماضي أمام فالنسيا، في الدوري الإسباني، وأدت إلى استبعاده من مباراة الأحد ضد ريال مايوركا في البطولة نفسها.

وعانى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، من إصابة في عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، والتي خسرها النادي الملكي بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا.. ماركا تعلن موقف كورتوا من مواجهة الأهلي بعد إصابته أمام مايوركا

كذلك أعلن ريال مدريد، يوم السبت الماضي، إصابة البلجيكي إدين هازارد في ركبته اليسرى، دون الكشف عن مدة إصابته، ولكن التقارير تشير إلى أن مدة غيابه قد تصل إلى 5 أسابيع.

وتوالت الضربات على ريال مدريد بإعلانه، قبل أيام، إصابة ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي في العضلة نصف الغشائية بالساق اليسرى، وتشير التقارير إلى إمكانية غيابه لمدة شهرين.

وتلقى لوكاس فاسكيز إصابة، بالتواء في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة فالنسيا في ربع نهائي كأس السوبر الإسباني، في وقت سابق من شهر يناير الماضي، ولم يؤكد النادي مدة غيابه ولكن التقارير تشير إلى احتمالية غيابه لمدة شهر.

وتعرض مدافع ريال مدريد، إيدر ميليتاو، للإصابة في مباراة الخميس الماضي ضد فالنسيا في الليجا، وأوضح المدرب كارلو أنشيلوتي أن درجة إصابة البرازيلي أقوى من بنزيما.

وأصدر نادي ريال مدريد، قبل قليل، قائمته المتجهة إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث تأكد غياب اللاعبين الستة السالف ذكرهم.

لاعبو ريال مدريد الغائبون عن مواجهة الأهلي

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

الجناح البلجيكي إدين هازارد.

الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي.

المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز.