تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، للإصابة أثناء عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وريال مايوركا على ملعب "بالما دي مايوركا" بتمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني بقيادة الحكم الدولي، أليخاندرو هيرنانديز.

اقرأ ايضًا.. وكلاء لاعب ريال مدريد في لندن للتفاوض مع آرسنال

وبحسب الصحافة الإسبانية وعلى رأسها إذاعة "كادينا كوبيه" منذ قليل أن كورتوا لم يكمل عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مايوركا بسبب إصابة في العضلة المقربة (الضامة) من الساق اليسرى.

تحدث كورتوا مع طبيب نادي ريال مدريد قبل المباراة، وأكدت الإذاعة أن اللاعب البلجيكي لن يشارك أمام ريال مايوركا وسيبدأ بديله، أندري لونين، حسبما أعلن نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي.

لحظة شعور كورتوا بالإصابة

مشاركة كورتوا محل شك أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أصبحت مشاركة حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، محل شك أمام الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي تقام في المغرب يوم، الأربعاء المقبل، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة "الرباط" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

لم يعلن ريال مدريد مدة غياب كورتوا، وبالتأكيد سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة التشخيص النهائي للإصابة ومدى قدرته على المشاركة من الأساس في مونديال الأندية من عدمها.

لحظة إصابة كورتوا قبل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا