أكد محمد بركات لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، ساهم في فوز فريقه على سياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية، من خلال التغييرات الإيجابية التي أجراها خلال المباراة.

ونجح الأهلي في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تفوقه على أوكلاند سيتي في مباراة الدور التمهيدي الأول، بثلاثية نظيفة، ثم تخطى عقبة سياتل الأمريكي بهدف محمد مجدي أفشة.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "تغييرات مارسيل كولر صنعت الفارق أمام سياتل، المدرب السويسري واثق في لاعبيه بشكل كبير، والدليل أن الأهلي ظهر بشخصيته القوية أمام الفريق الأمريكي في الشوط الثاني".

طالع أيضًا | ريال مدريد يوضح لـ بطولات موقف بنزيما وميليتاو وهازارد من مواجهة الأهلي

وتابع: "العامل البدني كان ضعيفا في الشوط الثاني بالنسبة لفريق سياتل خاصة مع تفوق الأهلي".

وعن مواجهة ريال مدريد في دور نصف النهائي، علق بركات: "لابد أن يكون التركيز حاضرًا وبشدة بالنسبة للاعبي الأهلي في مواجهة بطل أوروبا، لابد أن نخوض المباراة الند بالند".

واختتم: "يجب أن نخوض المباراة وهدفنا الفوز وليس شيئَا أخر، الأخطاء المُرتكبة بالنسبة لريال مدريد كثيرة جدَا وسهل الوصول لمرمى تيبو كورتوا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع ريال مدريد يوم الأربعاء المُقبل، على ملعب استاد "طنجة" في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.