وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نداءً إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد هاجم الجارحي وخالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ووالده، أمس السبت.

وقال الجارحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بخصوص رسائلكم عن هجوم سليط اللسان على شخصي وخالد مرتجي".

وأكمل: "ألا يرى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام أن تجاوزاته أصبحت مسيئة لسمعة مصر في الخارج وأمام العالم، في الوقت الذي يكون الأهلي فيه سفيرًا لمصر ويرفع اسمها عاليًا في المحافل الدولية؟".

واستكمل: "ما أسهل البذاءة والتجاوز في حق الغير، ولكننا أبدًا لا نتدنى إلى مستواك وأسلوبك، ودائمًا نرد بالعمل والنجاح".

وأضاف: "حققنا السوبر المصري، ونتصدر بطولة الدوري، ووصلنا إلى نهائي كأس مصر والآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ونواصل تشريف مصر والكرة المصرية للسنة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية".

طالع أيضًا | محمد بركات: أخطاء ريال مدريد كثيرة.. وسهل أن يصل الأهلي لمرمى كورتوا

وأوضح: "نحن لا نهين لاعبينا ولا ندّعي عليهم تعاطي المخدرات، بل نحترمهم ونكرمهم على إنجازاتهم، ولا نهين ونقيل المدير الفني (خميس وجمعة)، بل نحترم مدربنا ونقدره ونلبي طلباته، ولا نهين رموزنا بل نمنحهم دائمًا التكريم الذي يستحقونه ونقدرهم ونحترم تاريخهم".

مرتضى منصور كان قد اتهم أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي فريق الزمالك بتعاطي مخدر الحشيش.

وتابع: "نحترم ونتحمل مسئوليتنا تجاه النشء والجيل الذي يشاهدنا ويشجع الأهلي ونقدم له القدوة والمثل، كما أننا تصدقنا بجزء من عرضنا ضريبة للعمل العام من أجل النادي الأهلي وبلدنا".

ومن جانبه كتب خالد مرتجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نداء إلى المؤسسة العسكرية المحترمة، أتمنى وقفة سريعة كعهدنا بكٍ ضد الشخصية غير المسؤولة التى أهانت أحد أبنائها الشرفاء من رموز الجيش الوطنيين، الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي رحمه الله".