أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، موقف الثلاثي كريم بنزيما، إيدير ميليتاو وديفيد ألابا من التواجد في قائمة الملكي في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد ريال مدريد لمباراة ريال مايوركا في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الثالثة عصر غد الأحد، على ملعب "بالما دي مايوركا" بقيادة الحكم، أليخاندرو هيرنانديز.

هذه هي المباراة الأخيرة لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني قبل السفر إلى المغرب من أجل المشاركة في مونديال الأندية، حيث ينتظر الفائز من الأهلي وسياتل ساوندرز في الدور الثاني في مرحلة نصف النهائي يوم، الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام سياتل في كأس العالم للأندية.. تغيير وحيد

الأهلي وسياتل ساوندرز في مباراة اليوم في كأس العالم للأندية

وتحدث أنشيلوتي عن حالة اللاعبين خاصة وأنهم كانوا مصابين وهناك شك في تواجدهم في القائمة، وقال الإيطالي أثناء مؤتمره الصحفي منذ قليل: "ديفيد ألابا تدرب بدون أي مشاكل".

وتابع: "كريم بنزيما وإيدير ميليتاو يخضعان لفحوصات طبية في الوقت الحالي، لكن لا تبدو إصابتهما خطيرة، لن يتواجدا غدًا أمام ريال مايوركا، وسيسافران إلى المغرب من أجل كأس العالم للأندية".

وعن منافسه القادم في كأس العالم للأندية والذي سيتحدد اليوم (مباراة الأهلي وسياتل)، قال: "لا أتابع البطولة كثيرًا في الوقت الحالي، بعد نهاية مباراة مايوركا سنركز بالكامل على ذلك لكنني أعرف المنافسين المحتملين جيدًا، نعم".

وبسؤاله هل سيكون هناك تغيير وعملية تدوير في اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد قبل كأس العالم للأندية، أجاب: "ربما، لكن لا أفكر في إراحة أي لاعب من أجل المونديال، غدًا سيلعب الفريق الأفضل، لأن الأهم هي مباراة الغد".

وعن مستقبل بنزيما، توني كروس وداني سيبايوس، رد: "لا أهتم كثيرًا بمفاوضات التجديد، ليس من شأني، فهذا أمر يخص النادي ولكن أساطير ريال مدريد كما أكدت من قبل يجب أن يعتزلوا هنا".

وانتقد أنشيلوتي في النهاية موعد مباراة ريال مايوركا، وقال: "ليس موعدًا مناسبًا، كان يجب أن يحصل اللاعبين على راحة أكثر (بعد اللعب يوم الخميس)".