أعرب السويسري مدرب الأهلي عن سعادته بتحقيق الفريق إنجازًا جديدًا بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية والفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي.

وتمكن الأهلي من الفوز بهدف دون رد على سياتل ساوندرز من توقيع البديل محمد مجدي "قفشة" في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا..صحف العالم: الأهلي يصيب سياتل بحسرة الدقيقة الأخيرة ويتحدى ريال مدريد

وقال كولر في تصريحات عقب المباراة: "شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي"، مؤكدًا أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى.

وتابع كولر: "سنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرًا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة".

وأشار كولر إلى أن كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددًا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد، يوم الأربعاء المُقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد "مولاي عبد الله" في نصف نهائي كأس العالم للأندية ويبحث الأحمر عن التأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.