لا يجد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تفسيرًا لما حدث في مباراة فريقه اليوم أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ليفربول للهزيمة بثلاثة أهداف دون مقابل حين حل ضيفًا على ولفرهامبتون بالجولة الثانية والعشرين للبريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة والتي نشرها موقع "بي بي سي": "من الواضح أنها كانت بداية مروعة، هدفان لا يمكن أن تستقبلهما بهذا الشكل، ولكن حدث ذلك وكنا متراجعين بنتيجة 2-0 بسبب أخطائنا، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، كنا سلبيين، لا أستطيع تفسير ذلك ولا أجد أي عذر".

وأضاف: "لقد تأخرت بنتيجة 2-0، ثم تنفتح المباراة وتسيطر إلى حد ما، ثم لمدة 45 دقيقة نلعب مباراة جيدة خارج ملعبنا دون تسجيل أي أهداف، هذا يلخص الأمر إلى حد كبير".

طالع | تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع: "التركيز في أول 15 دقيقة، مرة أخرى لا أستطيع أن أشرح ذلك، ولكن لا يمكن السماح بما حدث في هذه الـ 15 دقيقة، هذا بحاجة إلى التغيير".

وأردف: "ليس لدي أي تفسير لأول 15 دقيقة، أنا آسف في النهاية خسرنا 3-0 لأن الهدف في الشوط الثاني ربما كانت المرة الأولى التي عبروا فيها خط الوسط، لكن عندما تبدأ بهذه الطريقة لا تستحق أي شيء في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار: "علينا تغيير ذلك على الفور في المباراة التالية، فاز إيفرتون اليوم (أمام آرسنال) وهم في لحظة جيدة لذا علينا إثبات أنفسنا مرة أخرى".

وواصل: "في الوقت الحالي، أشعر بخيبة أمل وغضب شديد بشأن الدقائق الـ15 الأولى، لا أجد الكلمات لوصف ذلك، ثم لدينا فرص يجب أن نسجل منها، كان يمكن أن تكون النتيجة 2-1 وهذا كان سيغير كل شيء أنا متأكد من أن ولفرهامبتون يستحقون الثلاث نقاط".

اقرأ أيضًا | ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد ولفرهامبتون

وشدد: "بالتأكيد لا يمكننا الوصول لنتيجة إيجابية في ذلك الموسم، ولكن إلى متى نريد أن نعاني؟، ما نفعله في هذه اللحظة ليس جيدًا على الإطلاق".

وأردف: "استقبال أهداف مبكرة ليس أمرًا مألوفًا بالنسبة لنا، لكن أيضًا طريقة استقبال الأهداف لم تكن مقبولة".

واستطرد كلوب: "الهدف الثالث لا أحسبه لأنها كانت المرة الأولى التي تجاوزوا فيها خط الوسط في الشوط الثاني، خوض مباراة بهذه الطريقة مع كل الأشياء التي قلناها خلال الأسبوع وقبل المباراة فهذه البداية مروعة".

واسترسل: "أنت لا تقدم لنفسك أي خدمة في هذه اللحظات، لقد كنا سلبيين في الهدفين، كنا مضغوطين وسلبيين، لا يمكنني شرح ذلك".

وأتم المدرب الألماني: "القيادة على الجانب الدفاعي مفقودة ولكن هذا ليس تفسيري الأول، أعتقد حقًا كان يجب أن نفعل ما هو أفضل، لم ننهي الأمور بشكل صحيح".