دافع مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، عن النجم المصري محمد صلاح في ظل تراجع مستوى الأخير في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن الأمر ليس له علاقة بتجديد العقد.

وكان محمد صلاح قد وقع عقدًا جديدًا في شهر يوليو الماضي، براتب ضخم، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات الشاقة مع مسؤولي ليفربول.

ورغم ذلك، لم يقدم محمد صلاح المستوى المطلوب منه في الموسم الحالي، مع العلم إنه لم يسجل إلا هدفًا واحدًا في آخر ست مباريات في مختلف المسابقات.

ولكن كلوب لم يكن قلقًا بشأن أداء محمد صلاح، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هناك أشخاص يفكرون في الوقت الحالي أن السبب هو تجديد عقده، هذا ما يحدث في عالمنا".

وأضاف: "نحن لا نقدم المطلوب منا في الوقت الحالي، هناك انتقادات، لا مشكة بشأن ذلك، يمكنك التساؤل ولديك الحق في فعل كل شيء، ولكن لا يمكنك تسجيل عدد الأهداف التي يسجلها مو إذا لم تكن لاعبًا متميزًا على مستوى عالمي".

وواصل: "كانت لدينا لحظات، هذا الموسم، كان محمد صلاح سيسجل فيها الموسم الماضي، مثلما حدث ضد برايتون على سبيل المثال، ولكن هل تعتقد أن الأمر له علاقة بالعقد الجديد؟ ليس صحيحًا".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينتظر رقمًا مميزًا في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وأردف: "السلوك ليس مشكلة، إنه محترف من الطراز العالمي، هو أول من يشارك في التدريبات وآخر من يغادر، الأمر ليس له علاقة بتجديد العقد كما قلت، ما زلنا نعتقد أنه يمكننا الوصول إلى شيء مميز هذا العام".

واستكمل: "يمكننا إيقاف تلك الأسئلة والمناقشات عن طريق تقديم أداء على أعلى مستوى، هذا ما يتعين علينا القيام به، وسنعمل عليه، لن يحدث هذا بين عشية وضحاها، ولكننا قمنا بخطوا بالفعل".

وأكد: "نحن إيجابيون، نريد خوض المباريات وتحقيق الفوز، ونؤمن بفرصنا في تحقيق شيء مميز، نحن في وضع يمكننا تحسين أمرنا في الجدول كثيرًا، علينا البدء من اليوم والمضي قدمًا".