قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد فوز فريقه مساء الأمس على فالنسيا، بهدفين دون رد، في الدوري الإسباني، إن كريم بنزيما مهاجم الفريق لا يعاني من شيء كبير، وتبديله في اللقاء كان إجراء احترازيًا، بينما أكد غياب ميليتاو عن مباراة ريال مايوركا.

وتعرض أيضًا المدافع إيدير ميليتاو للإصابة في الدقيقة 36، ولم يستطع إكمال اللقاء، ودخل بدلًا منه العائد من الإصابة، الإسباني داني كارفاخال، وتم استبدال بنزيما في الدقيقة 60،

اقرأ أيضًا.. فيفا يعلن حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن الشكوك تتزايد حول مشاركة الثنائي في كأس العالم للأندية، 8 فبراير الجاري، وأنهما سيغيبان عن مباراة ريال مايوركا بشكل مؤكد، لكن هناك احتمال أيضًا لعدم ذهابهم إلى المغرب.

وقالت الصحيفة، إن المشكلة تتمثل بشكل أكبر في غياب المدافع البرازيلي، حيث سيلعب رودريجو بدلًا من بنزيما، بينما على مستوى خط الدفاع فهناك غيابات عدة أبرزها ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي.

وسيسافر ريال مدريد إلى المغرب لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعد مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني 5 فبراير.

ولعب الأهلي مباراة الدور الأول من المونديال، ونجح في التغلب على بطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، بثلاثية نظيفة، سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ليتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة بطل الكونكاكاف.