انتهى الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، في قاعة المؤتمرات باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، والمقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض في لقاء الغد، بينما يرتدي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي القميص الأخضر والشورت الأزرق.

وحضر الاجتماع الفني للمباراة خالد مرتجي أمين الصندوق، المنسق العام للبعثة في المغرب، وسمير عدلي المدير الإداري، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

طالع أيضًا.. كولر يعلق على مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي .. ويصرح: لدي فلسفتي الخاصة

كما شهد الاجتماع الفني للمباراة عرض فيفا واللجنة المنظمة للبطولة كافة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة وكافة التفاصيل الأخرى داخل وخارج الملعب.

جدير بالذكر أن الأهلي كان فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على ملعب إبن بطوطة.