أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية "كونكاكاف"، راؤول رويدياز، على أهمية التركيز من أجل الفوز على الأهلي في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويلتقي الأهلي وسياتل ساوندرز السبت المقبل 4 فبراير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة" بالمغرب.

اقرأ أيضًا.. ناقد سعودي: يمكننا الحكم على الأهلي عندما يواجه الهلال أو الوداد

الأهلي في مباراة اوكلاند سيتي

وأثناء حوار المهاجم البيروفي مع برنامج "Extratime" الأمريكي، قال: "نحن نعلم جيدًا التحدي الذي ينتظرنا، لذلك فنحن متحمسون للغاية ونتطلع لخوض مباراتنا الأولى في كأس العالم للأندية".

وتابع: "نعلم أن أمريكا بأكملها ستدعمنا وتساندنا في تلك البطولة، أعتقد أن مشجعي كرة القدم في أمريكا سيشاهدون تلك المباراة، هناك ضغط كبير نشعر به قبل المباراة ولكن سيمنحنا ذلك دافعًا كبيرًا أمام الأهلي".

وعما إذا كان يفكر في مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، رد: "يجب أن نفوز في مباراتنا الأولى، هذا ما نركز عليه بالفعل الآن، هذا هو التحدي، ثم سنرى من هو المنافس المقبل".

جدير بالذكر أن الأهلي صعد لمواجهة سياتل ساوندرز بعد الفوز أمس على أوكلاند سيتي في مباراة الدور التمهيدي بنتيجة 3-0 بافتتاح كأس العالم للأندية في المغرب.