كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن خطة نادي بايرن ميونخ عن طريق برشلونة لتمويل صفقة شراء ظهير أيمن نادي مانشستر سيتي، جواو كانسيلو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل كانسيلو إلى بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود شرط أحقية الشراء وقدره 70 مليون يورو.

من المعروض عن بايرن ميونخ أن ليس بالنادي الذي يدفع تلك المبالغ في فترات الانتقال، لذلك يريد أن يستغل رغبة برشلونة في التعاقد مع ظهيره، بنجامين بافارد، للاستفادة المادية لتمويل صفقة كانسيلو.

بحسب التقرير أن بايرن ميونخ حاول بيع بافارد في يناير ولكن اللاعب رفض فكرة الرحيل رغم وجود عرض من إنتر ميلان الذي ضغط في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي لضم الفرنسي الدولي.

اقرأ أيضًا.. تيباس: برشلونة ليس له أي فرصة في التعاقد مع مبابي وهالاند

بافارد

كان إنتر ميلان يريد بيع، ميلان سكرينيار، إلى باريس سان جيرمان ولكن عندما رفض بافارد فكرة الرحيل، فشلت صفقة انتقال الأول إلى متصدر الدوري الفرنسي.

من خلال الصحافة الأوروبية، يريد بافارد الانتقال إلى برشلونة هو الآخر وعرض نفسه من خلال بعض وكلاءه على إدارة النادي الكتالوني، ولكن كان من الصعب على إدارة خوان لابورتا إبرام أي صفقة قبل نهاية يناير بسبب الأزمة المالية.

لكن في الصيف الأمر ربما يكون مختلفًا مع برشلونة ويستطيع شراء صفقات جديدة إذا توج بالألقاب وحصل على مقابل مادي كبير ينعش أرصدته المالية.

يأمل بايرن ميونخ في الحصول على 30 مليون يورو من برشلونة لتكون جزء من تكلفة صفقة كانسيلو من مانشستر سيتي الذي سرعان ما تأقلم مع البافاري وصنع هدفه الأول في مباراة الأمس أمام ماينز في كأس ألمانيا.