كشف نادي ميتلاند المنافس في بطولة الدوري الدنماركي عن موعد انضمام لاعب وسط الفريق الأول الجديد، إمام عاشور، والذي انتقل بالأمس رسميًا من الزمالك في آخر أيام الميركاتو الشتوي.

وأعلن ميتلاند عبر موقعه الإلكتروني يوم أمس الثلاثاء، عن انضمام إمام عاشور حتى يونيو 2027 بقيمة 2.9 مليون يورو وراتب سنوي قدره 490 ألف يورو.

خضع إمام عاشور للكشف الطبي في مصر قبل يومين، ثم وقع العقود للانتقال إلى ميتلاند، ولكن متى سيخوض اللاعب أول مران مع فريقه الدنماركي الجديد؟!.

اقرأ أيضًا | ماذا ينتظر إمام عاشور مع ميتلاند؟!.. منافسة قوية في الدوري الدنماركي ومواجهة أوروبية صعبة

تواصل "btolat.com" مع مصدر من نادي ميتلاند، وقال: "إمام لن يسافر من مصر إلى الدنمارك، سيتجه مباشرة إلى البرتغال من أجل الانضمام إلى زملائه في المعسكر الشتوي يوم السبت 4 فبراير".

وتابع: "في نفس الوقت، نعمل كناد على الانتهاء من كافة الأوراق الخاصة بالصفقة واستخراج تصريح العمل داخل الدنمارك وهو إجراء روتيني ليتمكن إمام عاشور، من اللعب مع الفريق".

وعن إمكانية مشاركة إمام عاشور في مباراة أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) الودية في كأس أتلانتيك يوم الإثنين المقبل 6 فبراير، في البرتغال، قال المصدر: "الجهاز الفني لديه اعتقاد بأن اللاعب جاهز ويستطيع المشاركة الفورية في المباريات لأنه كان في منتصف الموسم بالفعل مع الزمالك".

مواعيد مباريات ميتلاند في بطولة أتلانتيك الودية

ميتلاند ضد أولسان هيونداي – الإثنين 6 فبراير – الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" – في البرتغال

ميتلاند ضد إلفسبورج – الجمعة 10 فبراير – الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "القاهرة" – في البرتغال.