أدلى سفيند جرافيرسن، المدير الرياضي لنادي ميتلاند الدنماركي، بتصريحات بعد اتمام التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب إمام عاشور قادمًا من الزمالك.

وكان نادي ميتلاند الدنماركي قد أعلن في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، حصوله على خدمات إمام عاشور بعد التوصل إلى اتفاق مع الزمالك المصري.

وقال سفيند جرافيرسن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد كنا نبحث عن لاعب وسط يتناسب مع ما نريده، بعد التعاقد مع إمام عاشور أصبح لدينا لاعب خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل، يناسب أسلوب اللعب لدينا وطموحاتنا التي نرغب في التعبير عنها".

وأضاف: "أجرينا العديد من المحادثات، بالتعاون مع فريق العمل لدينا، فيما يتعلق بلاعب خط الوسط الذي نريد ضمه إلى الفريق، وهنا رأينا أداء إمام عاشور".

اقرأ أيضًا.. إمام عاشور يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله إلى ميتلاند الدنماركي

وواصل: "إمام عاشور لديه خبرة كبيرة، على الرغم من صغر سنه، حيث تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب مع أحد أكبر الأندية في إفريقيا، كما أنه يُعد جزءًا أساسيًا من منتخب مصر القوي الذي خاض نهائي كأس أمم إفريقيا قبل أقل من عام".

وأردف: "يتمتع إمام عاشور بإمكانية أن يصبح أحد اللاعبين المميزين والمثيرين للاهتمام في نادي ميتلاند، ويمكن للجماهير أن تشاهد من خلاله تجربة لاعب خط وسط ديناميكي وسيكون جزءًا مهمًا من فريقنا، بالنظر إلى ما يتمتع به من طاقة وإمكانيات رائعة في الركض".

واختتم: "الآن معًا يجب أن نمنح إمام عاشور بداية جيدة للحياة في أوروبا، ونؤمن أنه سيحدث فارقًا معنا بالفعل".

الجدير بالذكر أن نادي ميتلاند الدنماركي ذكر في بيانه الرسمي أن إمام عاشور سيوقع عقدًا رسميًا حتى صيف 2027.