تلقى نادي برشلونة عرضًا جيدًا من أحد الوكلاء المقربين من ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم ببايرن ميونخ، بنجامين بافارد، من أجل الانتقال إلى قلعة "كامب نو" قبل نهاية الميركاتو الشتوي اليوم الثلاثاء.

جاء بافارد إلى نادي بايرن ميونخ في صيف عام 2019 من شتوتجارت، وينتهي عقده في يونيو 2024 ورغم ذلك إلا أنه لا يشعر بالثقة من قبل المدرب يوليان ناجلسمان، وازداد هذا الشعور بعد اقتراب ظهير مانشستر سيتي، جواو كانسيلو، من الانتقال إلى قلعة "أليانز أرينا" في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

وبعيدًا عن صفقة كانسيلو، رغبة بافارد الدائمة في اللعب كقلب دفاع وعدم المشاركة كظهير تزعج الجهاز الفني في بايرن ميونخ رغم مشاركته في أغلب المباريات، بالإضافة إلى عدم رغبته في التفاوض على تجديد تعاقده، وهذا ما دفعهم للسعي نحو صفقة البرتغالي في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: برشلونة في ورطة بسبب عقد ماركوس ألونسو الجديد

تشافي

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تواصل بعض وكلاء بنجامين بافارد مع برشلونة، من أجل عرض اللاعب الفرنسي على النادي الكتالوني لمحاولة إقناعهم بالتعاقد معه سواء في آخر أيام الميركاتو الشتوي أو حتى بعد نهاية الموسم.

هناك إعجاب من قبل نادي برشلونة من قبل المدرب تشافي، تجاه الفرنسي الدولي منذ الصيف خاصة وأنه يلعب في أكثر من مركز، كانت هناك تحركات قبل بداية الموسم الحالي ولكن لم تكلل بالنجاح بسبب الرواتب وعدم الدخول تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف مع عدد الصفقات التي أبرمها العملاق الكتالوني.

الكحول يدمر علاقة بافارد مع بايرن ميونخ

هناك شعور سيء للغاية داخل إدارة بايرن ميونخ تجاه بافارد بسبب خضوعه منذ فترة لاختبار الكحول والذي جاءت نتيجته إيجابية في إحدى المباريات التي شارك فيها، وهي أحد الأسباب التي جعلت مستقبل اللاعب غير مستقر.

حيث أظهرت النتائج أن نسبة الكحول في دم بافارد 0.8% وفرض نادي بايرن ميونخ غرامة مالية كبيرة على الفرنسي بعد مباراة إنتر ميلان في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان اللاعب قد سجل الهدف الأول في الفوز 2-0 بتلك المباراة، ليتحول من بطل إلى مذنب.