طالب محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، بتوقيع عقوبة على ثنائي القلعة البيضاء، مصطفى شلبي وأحمد فتوح، بسبب ما بدر منهما في مباراة فيوتشر.

الزمالك انتصر على فيوتشر بهدفين لهدف، في إطار الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال صلاح خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC: "أنصح مصطفى شلبي بعدم الخروج من الملعب غاضبًا في حالة تغييره خصوصًا أن الجمهور يلاحظ تلك الأمور، ولا أريد رؤية ذلك مع المدرب المصري أسامة نبيه، يجب معاقبته بسبب هذا التصرف".

وأضاف: "لا بد من محاسبة أحمد فتوح بسبب تركه للملعب، يجب إعادة الانضباط ومساندة أسامة نبيه في أي قرارات صارمة يتخذها في سبيل ذلك، أحترم فتوح لأنه لاعب جيد لكن هذه الأمور لا تليق".

طالع | محمد زيدان يوضح تفاصيل عرض ميتلاند وإغراء إمام عاشور للرحيل عن الزمالك

وعن الفوز على فيوتشر، أوضح: "الفرق الوحيد الذي ظهر على أداء الزمالك هو الرغبة في الفوز بغض النظر عن المستوى، ومحمد عبد الشافي شارك في المباراة كاملة وقدم مستوى رائعًا، وطالما يتدرب فهو جاهز بعيدًا عن الأصوات التي تؤكد عدم قدرته على اللعب لمدة 90 دقيقة، هو لاعب خلوق للغاية".

وأكمل: "هناك بعض اللاعبين متأثرون، وزيزو لا زال مستواه بعيدًا، أتمنى إراحته في المباريات المقبلة حتى يعود أفضل، وهناك أكثر من عنصر قادر على اللعب بدلًا منه سواء سيد نيمار أو يوسف نبيه".

وأردف: "البعض كان حالتهم النفسية سيئة، بسبب ابتعادهم عن المباريات في وجود فيريرا، إبراهيما نداي شارك رغم أنه كان بعيدًا،
أسامة نبيه قام بتغييرات جيدة وحافظ الزمالك على النتيجة رغم تراجعه في نصف ملعبه، حيث اعتمد على الهجوم المرتد".

وأتم: "يجب على الزمالك الاستعداد بشكل جيد لدور المجموعات، وأتمنى الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، لا بد أن نستهدف التتويج بتلك البطولة بعد غياب طويل منذ 2002".