أكد محمد زيدان مهاجم منتخب مصر السابق، أن مسؤولي فريق ميتلاند الدنماركي، تحدثوا معه من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك إمام عاشور.

وكان مصدر كشف عبر بطولات مساء اليوم الأحد، عن عرض من النادي الدنماركي بقيمة 3 ملايين دولار من أجل ضم إمام عاشور.

طالع | موقف الزمالك من رحيل إمام عاشور و"بند محتمل" بسبب الأهلي

وقال زيدان خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "النادي الدنماركي سألني عن إمام عاشور منذ أسبوعين، عن وجهة نظري في اللاعب، وأنا قلت لهم أن اللاعب هام جدًا في الدوري المصري، ويمتلك إمكانيات تجعله يتطور لو ذهب لناد في أوروبا".

وأضاف: "الموضوع كان بيني وبين النادي الدنماركي، حتى حدثت بعض الأمور فقررت أن أتواصل مع إمام عاشور وأوضحت له عدة أمور ووجهت له نصائح".

وواصل: "ميتلاند الدنماركي محطة كبيرة جدًا وهو المنافس الأول لـ كوبنهاجن في الدوري، وقلت لإمام لا تُفكر إلا في السفر، في حالة فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع النادي الدنماركي".

وأكمل: "قلت لـ إمام، محمد صلاح عندما سافر أو ميدو أو أي لاعب لم يُسافر على ناد كبير في أوروبا مرة واحدة، وما علمته أن النادي الدنماركي سيبرم عقدًا مع عاشور جيد جدًا وسيحصل على أعلى راتب في تاريخ النادي، وسيكون صفقة النجم الجديد".

وأردف: "أنا أرى إن امكانيات إمام عاشور تجعله يتماشى جدًا مع طريقة لعب ميتلاند، وهذا النادي محطة مهمة جدًا جدًا في أوروبا".

وتستكمل: "لماذا لا يسافر إمام ويحقق حلمه ويلعب 10 سنوات في أوروبا، يجب أن ينتقل لناد أوروبي يلعب سنتين ثم يلعب في دوري أخر سنتين وهكذا، لأنه لو ذهب للدوري الإنجليزي مرة واحدة لن ينجح".

وأتم: "على إمام عاشور أن يتحدى نفسه، ولن يطور نفسه لو ظل في الدوري المصري، الاحتراف في أوروبا مختلف، تفكيره سيختلف".