رد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على تصريحات وهجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي.

وانضم قندوسي إلى صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعثر مفاوضات الزمالك مع النادي الجزائري لضم اللاعب.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك في فيديو مصور أمس، السبت، ليتهم رئيس وفاق سطيف بأنه كان يرغب في الحصول على عمولة وأن هناك تسجيلًا صوتيًا بل ووصفه بالسمسار. طالع التصريحات كاملة من هنا

وقال سرار في تصريحات على صفحة نادي وفاق سطيف على "فيس بوك": "فيما يخض انتقال أحمد قندوسي للنادي الأهلي المصري، تم شرحه بالتفاصيل بشكل كاف وواف من قبل مدير عام النادي الأخ إبراهيم".

فيما يخص رد فعل مرتضى منصور، أوضح: "بالنسبة لي أنا معتاد على الانتقادات، بالتالي لا أشعر بأي حرج من تصريحاته".

وأضاف ساخرًا: "الأمر الهام بالنسبة لي هو كون أحمد قندوسي انضم للنادي الأهلي المصري، رئيس الزمالك رجل كبير فوق الـ80 عامًا، أتمنى أن يُخصص لنا مواعظ في موضوعات أخرى قد تُفيدنا للنجاة من نار جهنم".

وواصل: "من الأفضل لمرتضى أن يُفيدنا بفضل عيشه في أم الدنيا التي لديها تاريخ ديني، بمواعيظ دينية تُساعدنا على التوبة".

وأكمل: "كرة القدم هي مجرد لعبة، لديكم ندية مع الأهلي وأنا صراحة أحترم الزمالك لكن إذا اخترت بين الأهلي والزمالك ساختار الأهلي الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وسوف تزداد جماهيره في الجزائر".

وأردف: "أتمنى أن نستغل علاقتنا مع الأهلي بأن نقوم بدعوته لمواجهة ودية في ذكرى تأسيس النادي، نحن نرحل ويأتي غيرنا والمهم هي العلاقة".

وأتم: "أنا علاقتي قوية مع الأهلي ليس لمصلحة شخصية على الإطلاق، وأتمني التوفيق لنا للجميع، وننسى انتقال قندوسي للأهلي وننسى مرتضى منصور ونفكر في المستقبل".