علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات جيل مارين، الرئيس التنفيذي لـ أتلتيكو مدريد بعد تصريحاته الأخيرة.

جيل مارين صرّح بأن الحُكام يخشون ريال مدريد، بعد خسارة أتلتيكو مدريد وخروجه يوم الخميس أمام النادي الملكي ببطولة كأس ملك إسبانيا.

أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم، قال: "لم أقرأ تصريحات جيل مارين، لكنني سمعت البعض يتحدث عنها، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله، هو أنني أحترم جميع الآراء من جميع الأشخاص".

وواصل: "الحُكام وظيفتهم معقدة للغاية، ربما يحصلون على المساعدة من تقنية الفيديو، حاليًا لا يوجد فساد الستينيات والسبعينيات، والتحكيم تحسن كثيرًا في أوروبا".

وأضاف: "لقد كانت مباراة تنافسية، أعتقد أننا استحقينا الفوز، والباقي قضايا لن أتحدث عنها، علينا التركيز في مباراة الغد، والنظام الذي سنتبعه من أجل التغلب على ريال سوسيداد".

وأكمل: "ريال سوسيداد فريق جيد ويلعب كرة قدم رائعة، علينا الاستفادة من مباراة أتلتيكو مدريد وتحديدًا ما حدث في الشوط الأول، علينا أن نلعب مباراة متكاملة من حيث الدفاع والهجوم".

ورد على انتقاد طريقة لعب ريال مدريد: "لقد قالوا العام الماضي إننا لا نمتلك أسلوبًا وطريقة لعب، لكن ريال مدريد لديه هوية واضحة ونعرف كيف نعاني في اللحظات الصعبة ونستفاد من كل تعثر، أنا أحب الطريقة التي نفوز بها، وكما قلت لكم، أحترم جميع الآراء".

وعن عرض إيفرتون التعاقد مع نجله ومساعده في الجهاز الفني، دافيدي، قال كارلو أنشيلوتي: "يريد أن يصبح مدربًا، وفي يوم من الأيام سيحدث ذلك، لكنه يشعر بالسعادة في ريال مدريد، وعملنا لم ينته بعد في هذا النادي، كما أنه يستفيد في كل يوم وربما يصبح مدربًا عندما أقرر أنا الاعتزال".

واختتم بالحديث عن إصابة كارفاخال: "نحن نثق به لأنه يمتلك خبرة كبيرة للغاية، وفي الجزء الثاني من الموسم سيكون دور كارفاخال محوريًا، أصبح جاهزًا مثل ألابا وتشواميني. وربما يتواجدون أمام فالنسيا".