اعترف وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، جوستافو دا سيلفا سوزا، بصعوبة المفاوضات مع الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

وارتبط جوستافو في الأيام الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى الأهلي، لكن الصفقة تواجه عراقيل بسبب طريقة التفاوض التي يقوم بها المسئولون في المارد الأحمر بحسب وكيله.

يرغب مسئولو الأهلي في التوصل لاتفاق مع جوستافو لتقليل الراتب السنوي الذي سيتقاضاه مع الفريق إذا حُسمت الصفقة لصالح كتيبة المدرب، مارسيلو كولر.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | أسوان يعلن ضم ثنائي الأهلي

جوستافو مهاجم جنبوك والمستهدف من الاهلي

وتواصل "btolat.com" مع وكيل جوستافو، كلوفيس هنريكي، لمعرفة آخر تطورات المفاوضات مع الأهلي، وقال: "الأهلي يحاول تقليل راتب اللاعب في محادثاتنا خلال آخر 24 ساعة".

وتابع: "هذا ما يعرقل الصفقة بالنسبة للأهلي، من الصعب أن يتم الاتفاق بمثل هذه الطريقة في التفاوض، فهم يعرفون إمكانيات جوستافو جيدًا وقدرته على أنه يكون إضافة كبيرة بالنسبة للفريق".

وأضاف: "يحتاج الأهلي إلى إقناع اللاعب براتب سنوي جيد يقدر إمكانياته الفنية، حتى نستطيع الضغط على مسئولي جنبوك في تقليل المقابل المادي أيضًا، الاتفاق يعتمد على ما يعرضه مسئولو الأهلي".

وبسؤاله عن النسبة التي يتوقعها لحدوث تلك الصفقة، رد: "من الصعب توقع النسبة في الوقت الحالي، بسبب طريقة الأهلي في المفاوضات فطريقتهم تعني بالنسبة لي أنهم لا يرغبون في شراء اللاعب رغم ما تقوله إنهم يرغبون في ضمه".

وأتم: "سوق الانتقالات الشتوية تنتهي يوم 31 يناير، إذا كانوا يريدونه عليهم أن يقدموا عرضًا جيدًا، لأن لدينا خيارات أخرى بخلاف الأهلي، ندرسها بالفعل بعد وصول عروض من أوروبا وآسيا لضم اللاعب".