رد مهاجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو على زلاتان إبراهيموفيتش الذي ألقى باللوم على اللاعبين الأرجنتينيين في سلوكهم خلال احتفالات كأس العالم.

وكان نجم الروسونيري قد انتقد بشدة الأرجنتينيين يوم الأربعاء، وقال زلاتان معلقا على احتفالاتهم بعد الفوز في قطر: "ميسي يعتبر أفضل لاعب في التاريخ وسيذكره الآخرون بفوزه بكأس العالم، لكن الآخرين؟ كمحترف لا يمكنني أن أحترم أولئك الذين يتصرفون بهذه الطريقة".

أجويرو لم يستمتع بتعليقات إبراهيموفيتش وتذكر بعض الحوادث التي تعرض لها اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا في الماضي.

قال المهاجم السابق في "تويتش" حسب ما نقلته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "أتذكر أنني كنت في مانشستر سيتي ولعبنا مع يونايتد لقد قمت [يقصد إبراهيموفيتش] بتدخلات قوية واشتكيت إلى الحكم".

قضى إبرا موسمين في مانشستر يونايتد، حيث سجل 29 هدفًا في 180 مباراة بين عامي 2016 و2018، قبل أن ينضم إلى لوس أنجلوس جالاكسي.

عاد لولاية ثانية في ميلان في يناير 2020، بشكل عام، سجل 92 هدفًا في 159 مباراة مع الروسونيري.

وأضاف أجويرو: "أعتقد أنك آخر من يجب أن يتحدث عن ذلك، كان لديك أيضًا سلوك سيء على أرض الملعب، أتذكر بعض الغطسات (ادعاء التمثيل بمنطقة الجزاء) وبمجرد أن ضربت شخصًا ما بجالاكسي حتى تظاهرت بأنه قد أضر بك، هل هذا سلوك جيد بالنسبة لك؟".

وأفاد الأرجنتيني: "يبدو لي أنه من الوقاحة القول إننا لن نفوز بعد الآن، أعتقد أنه قبل أن تقلق بشأن الأرجنتين، يمكنك أن تقلق بشأن بلدك، بشأن لاعبيك، الذين لم يشاركوا حتى في كأس العالم الأخيرة".

إبراهيموفيتش خارج الملاعب حاليًا بسبب إصابة في الركبة، لكن ميلان يأمل أن يعود في فبراير بمباراة دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام في سان سيرو.

خضع لعملية جراحية في الركبة في مايو بعد فوز ميلان باللقب ولم يشارك هذا الموسم بعد مع حامل اللقب، وينتهي عقده في سان سيرو في يونيو القادم.