هاجم مدافع نادي برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، الحكم الإسباني الحالي، ماتيو لاهوز، مؤكدًا أنه منحاز إلى فريق ريال مدريد في جميع المباريات.

واعتزل بيكيه عالم كرة القدم نهائيًا منذ شهر نوفمبر الماضي، وكانت آخر مبارياته على مقاعد المباراة في مباراة برشلونة وأوساسونا وتم طرده من قبل الحكم، خيل مانزانو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فشل صفقة انتقال مهاجم برشلونة إلى إنتر ميلان

بيكيه وأجويرو في البرنامج الإسباني

وأثناء حوار بين الإسباني والأرجنتيني في أحد البرامج التلفزيونية ونقلتها شبكة "فوتبول إسبانيا"، قال أجويرو: "لا أستطيع أن أصدق أن ماتيو لاهوز يواصل التحكيم حتى الآن".

ورد بيكيه: "لاهوز دائمًا ما يحب أن يكون بطل الرواية في أي مباراة".

وكان لاهوز قد أدار مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر وخرج ليونيل ميسي منتقدًا هذا الحكم بسبب قراراته في تلك المواجهة حيث أخرج 17 إنذارًا.

ولم يتوقف الحكم الإسباني عن إثارة الجدل بعد العودة من مونديال قطر عندما أدار الديربي بين برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني وأخرج 15 إنذارًا وطردين وهو ما أثار حفيظة بيكيه وأجويرو.

وأتم بيكيه: "دائمًا ما يكون منحازًا في صف ريال مدريد، هناك انحياز من التحكيم دائمًا لهم في الدوري الإسباني، لقد قيل إنني تحدثت ببعض الكلمات في مباراة أوساسونا في بامبلونا، لكنني لم أقلها، سأقول من قالها عندما ينتهي الموسم الحالي".