كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة عدم امتلاك أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق شهادة تدريبية، ما يمنعه من إدارة المباريات الإفريقية، ومدى صحة نشوب أزمة بين إسماعيل يوسف وجيسفالدو فيريرا المدرب السابق خلال مواجهة غزل المحلة الماضية.

وقال منصور في تصريحات مصورة: "أسامة نبيه لم يتآمر على أحد، والبعض تحدث أنه لا يملك شهادة تدريبية لقيادة الزمالك في إفريقيا، هذا غير صحيح، ويمكنه قيادة الفريق بشكل طبيعي، كما أنه لا يعد أحد رجال ممدوح عباس، بل هو أحد رجال القلعة البيضاء".

وأضاف: "الجهاز الفني الجديد ينتمي للزمالك بقوة، ومن لا يعجبه مرتضى منصور يعلم أنني لن أرحل، نادي الزمالك انتقل معي نقلة أخرى، انسوا قصة رحيل رئيس النادي، لا يستطيع أحد أن يفعل ذلك، ومن يقول إنني دمرت النادي، دمرته بـ14 بطولة، و20 بطولة للألعاب الأخرى، والبدء في بناء فرع وستاد النادي بأكتوبر، والفوز بقضايا محلات النادي".

طالع | فرج عامر يُعلن استعارة لاعب الأهلي ويوضح منصب مؤمن زكريا في سموحة

وواصل: "من يتآمرون على الزمالك، حسين لبيب وكمال درويش، بسبب الغل والحقد على فريق الكرة، كنتم تحصلون على 5 جنيهات من الألعاب الأخرى، ولاعبو فريق الكرة يحصلون على 1000 جنيه، لذلك هناك حقد على فريق الكرة منذ عدة سنوات".

واستطرد: "الدور الأول، خسرنا من غزل المحلة وأسوان والأهلي وتعادلنا 5 مباريات.. فقدنا 19 نقطة حتى الآن في مباريات لا نخسرها، نتيجة العند واللعب الدفاعي، الدور الثاني نستطيع تعويض الـ19 نقطة لكنها تتطلب جهد رجال وجهاز فني وجماهير تدعمهم، كرة القدم فوز وخسارة وتعادل، لكن عليهم أن يفعلوا ما عليهم ويمتعوا جماهيرهم".

واستكمل: "الجهاز الفني الجديد له مني المساندة والدعم، وقبل نهاية هذا الشهر لن يكون هناك مستحقات للاعبين، وحماية من الحكام والمذيعين والمخرجين المنحرفين، ولي سؤال لماذا تتعطل تقنية الفار في مباريات الزمالك مثل مباراة أسوان وغزل المحلة".

طالع | عبد الحفيظ عن اتهامه بـ السحر: لو الأمر بيدي "كنت سخطّتك".. وفيفا يدرس إنشاء مصحّة بعد تصريح الحشيش

وشدد: "حازم إمام عضو اتحاد الكرة وابن نادي الزمالك، يكتفي بالمشاريع ولا يهتم بالزمالك الذي صنع اسمه".

واستأنف: "أما عن واقعة فيريرا وإسماعيل يوسف خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة، فقد تعرض البرتغالي لكدمة في رأسه بسبب الاصطدام بباب الملعب، وكان يريد التوجه للحكم للانفعال عليه، ولكن إسماعيل يوسف قام باحتضانه وتهدئته.. ولم يحدث بينهما أي مشادة كما قيل".

ووجه منصور رسالة إلى لاعبي الزمالك: "لكم عندي المساندة، لا تنشغلوا بالسحر الأسود، اقرأوا سورة البقرة للتحصين من السحر، يجب أن يعلموا أنه بإرادة الله يستطيعون الفوز والتغلب على السحر والشعوذة".

وأتم: "بعض اللاعبين تقدموا بالشكوى ضد فيريرا بأنهم لا يلعبون في أماكنهم، الآن جاء أسامة نبيه لتصحيح المسار، ولن يكرر ما كان يحدث، لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين".

واختتم: "أمير مرتضى هو المتحدث الرسمي وحلقة الوصل بين الفريق وإدارة النادي".