رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على شكوى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للاتحاد الدولي ضده، مهاجمًا مرددي أنباء تلك الخطابات من جماهير الأبيض.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "هل يجرؤ أحد في صفحات الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي أن يتحدث عن محمود الخطيب؟، كهربا تقدم بشكوى، أنا خائف وأرتعش الآن".

طالع | رسميًا.. الزمالك يطالب فيفا باحتساب نتيجة مباراة القمة لصالحه

وأضاف: "نفس الأشخاص المأجورين الذين يقولون إن فيريرا مُستمر ومرتضى سيخرب النادي، لو كنا أقلنا المدرب كانوا سيقولون أيضًا مرتضى خرب النادي، نحن لم نُخطئ، نحن نبذل مجهودًا لإسعاد الجماهير والأعضاء، ومن يُحاسبنا هو الله".

وواصل: "تقدمت باستقالتي لوزير الرياضة 4 مرات، لا أريد أن أستمر في منصبي، لكن الدولة ترفض وتقول حسين لبيب ترك النادي كالخراب".

وأردف معلقًا على شكاوى الأهلي ضده: "3 شكاوى! لقد تعرضت لإطلاق النيران.. كل هذا يروج له المحسوبون على الزمالك، اليوم تم كتابة مذكرة لثلاث جهات، رابطة الأندية واتحاد الكرة والمحكمة الرياضية الدولية، بشأن كهربا، وتم ترجمتها بالإنجليزية والفرنسية".

واستكمل: "مرتضى منصور لا يترك حق الزمالك، والدليل حمدي النقاز ومحمود كهربا، لا توجد قضية خسرناها، حتى قضية جروس، فزنا بها ثم رحلنا وخسرتها من بعدنا لجنة حسين لبيب".

وأعلن: "بالأمس ازداد عقد رعاية نادي الزمالك إلى 70 مليون جنيه، أعمل لإرضاء الله وضميري، وأيضًا ستعود الإعلانات للقناة".

وأتم: "لا أشاهد أي شيء بخصوص الأهلي، ولا أرد لأن الدولة تقول لا ترد، ويا عماد متعب (بلاش أنا خليك في إللي إنت فيه)".