قال حازم فتوح وكيل اللاعبين والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، أن المدرب لدي رغبة في حال قرر العودة إلي مصر ستكون عن طريق الأهلي.

كارتيرون قاد الأهلي والزمالك في وقت سابق، ووصل مع المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، كما توج مع الفارس الأبيض بالسوبر المصري والإفريقي 2020.

وقال فتوح خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "كارتيرون عندما عاد مجلس إدارة الزمالك لم يكن يشعر بالراحة، وبدأ يفقد تركيزه، وهذا أثر على نتائج الفريق حتى وصل لمرحلة صعب الاستمرار".

وأضاف: "قال لي صراحة إنه لا يريد أن يستمر ولا يريد الشرط الجزائي، ولكنه رحل في النهاية".

طالع | وكيل أوباما يوضح سبب رحيله عن الزمالك وحقيقة وجود مفاوضات من الأهلي معه

وتابع: "بيراميدز لم يتواصل مع كارتيرون نهائيًا لتدريب الفريق، خاصة أن المدرب الفرنسي مرتبط بعقد مع الاتفاق".

وبسؤاله، هل سيعود إلى مصر، أوضح: "وارد أن يصل له عرض من أندية الخليج، وسننتظر قرار الاتفاق بشأن التجديد، وإذا لم يحدث وارد يعود إلى مصر، لأنه يحب مصر".

وأردف: "رغبته في حال العودة إلى مصر أن تكون عن طريق النادي الأهلي، لأنه يرى أن القلعة الحمراء منظومة احترافية وشبهها بـ نادي بايرن ميونخ الألماني".

عن عرض الباطن لـ أفشة، قال: "لم يكن هدف أفشة في البحث عن العرض هو كره للنادي الأهلي أو حبًا في المال، هو رأى أن المدرب لا يعتمد عليه فرأى أن يبحث عن عرض لإعادة الثقة بنفسه، وبعدها تواصلت مع الباطن وأرسلوا عرضًا رسميًا للنادي الأهلي لضمه".

وواصل: "عرض الباطن للنادي الأهلي كان بغرض الاستعارة ولم يكن محددًا به أرقام، كانوا يريدون استطلاع رأي الأهلي حول إمكانية الاستغناء عن اللاعب أم لا".

وأتم: "أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي قال سنعرض الأمر على المدير الفني ثم مجلس الإدارة، واجتمعوا مع اللاعب ليعرفوا أسباب رغبته في الرحيل، والنادي رفض العرض وأقنع اللاعب بالبقاء، وهذا رفع من معنوياته".