كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وأشارت التقارير إلى ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي، لا يغفر لـ ريال مدريد سعيه للتعاقد مع كيليان مبابي، والحملة التي كان يقودها الملكي من أجل ابتعاد الفرنسي عن باريس سان جيرمان، خاصة وأن النادي الإسباني مستمر في سعيه حتى الآن.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن ناصر الخليفي يريد ضم فينيسيوس جونيور، ويتفاوض مع البرازيلي بعدما علم بمفاوضات ريال مدريد من جديد للتعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أيضًا.. كأس العالم يمنع ميسي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

فينيسيوس لديه عقدًا مع ريال مدريد حتى عام 2024، ولديه شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو، وهو ما يجعل الأمر صعبًا على النادي الفرنسي.

ولكن باريس سان جيرمان، وتحديدًا رئيسه ناصر الخليفي، يريد أن ينتقم من ريال مدريد في فينيسيوس إذا استمر تفاوض الملكي لضم كيليان مبابي.

وشددت الصحيفة، على أن الصفقة تكاد تكون مستحيلة، بسب الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وفي ظل الرواتب التي يدفعها النادي الفرنسي للاعبيه وعلى رأسهم كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.