كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، لا ينوي تمديد عقده مع النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان كان يستعد للدخول في مفاوضات مع ليونيل ميسي لتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، لكن يبدو أن الأرجنتيني سيكتفي بـ موسمين فقط بملعب حديقة الأمراء.

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادمًا من برشلونة، في صفقة انتقال حر، ووقع لمدة عامين مع النادي الفرنسي.

جيرارد روميرو، الصحفي الإسباني، أكد في بث مباشر، أن ليونيل ميسي يقترب من عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد الفوز ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين.

طالع أيضًا.. ماركا تكشف رد ريال مدريد على أنباء اهتمامه "الجديد" بـ مبابي

وأشار روميرو إلى أن الفوز بالمونديال، جعل ليونيل ميسي يغيّر رأيه، لكن هذا لا يعني أن محطته التالية هي العودة إلى برشلونة.

ليونيل ميسي فاز مع الأرجنتين الشهر الماضي ببطولة كأس العالم على حساب فرنسا، والتي يلعب في عاصمتها ليو مع باريس سان جيرمان، مما يجعله يشعر بأن الموقف محرج بعض الشيء، خاصة مع صافرات الاستهجان التي تلقاها في المباراة أمام أنجيه.

لم يكن هذا هو السبب الوحيد الذي جعل ليو يفكر في الرحيل عن باريس، وإنما تحقيق المونديال جعل شغف ليونيل بالبطولات يقل، مما يجعله قد يفكر في الانتقال إلى الهلال السعودي، وذلك وفقًا للصحفي الإسباني.

ويرى روميرو، أن عرض الهلال السعودي ربما يكون الأقرب لـ ليونيل ميسي، الذي قد يواجه نظيره كريستيانو رونالدو مجددًا في المملكة، حيث يلعب البرتغالي للنصر وخاض أول مبارياته أمس أمام الاتفاق.