يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لاتخاذ خطوة أخيرة للتعاقد مع الأرجنتيني إنزو فرنانديز من بنفيكا قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

كان فرنانديز، البالغ من العمر 21 عامًا، موضوع اهتمام شديد من تشيلسي الذي كان على استعداد لدفع أكثر من 105 ملايين جنيه إسترليني، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

تم تقديم عرض بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني، لكن تشيلسي طلب دفع الصفقة على 3 أقساط سنوية، مع إصرار بنفيكا على أنه لن يغادر إلا إذا تم دفع الشرط الجزائي بالكامل.

حاول تشيلسي أيضًا إغراء بنفيكا بعرض 79 مليون جنيه إسترليني إلى جانب لاعبه المغربي حكيم زياش ولاعبين آخرين على سبيل الإعارة.

لكن تمسك بنفيكا بموقفه مع المدير الفني روجر شميدت الذي انتقد أسلوب "عدم الاحترام" من جانب نادي تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. ديكلان رايس يختار وجهته المقبلة بين تشيلسي وآرسنال

عاد فرنانديز، الذي حاول إجبار مسؤولي بنفيكا على خطوة انتقاله إلى ستامفورد بريدج، إلى التشكيلة الأساسية منذ أن اعتبر بنفيكا الأمر مغلقًا.

لكن تشيلسي لم ينهِ الأمر، فوفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، لم يستسلم النادي اللندني للتعاقد مع فرنانديز هذا الشهر مع استعداد النادي الآن لعرض جديد لإحضار اللاعب إلى غرب لندن.

مع إصرار بنفيكا على أنه لن يغادر مقابل فلس واحد أقل من شرط الإفراج عنه، سيتعين على تشيلسي دفع الشرط الجزائي البالغ 105 ملايين جنيه إسترليني بالكامل، دفعة واحدة.

يُذكر أن إنزو فرنانديز فاز مؤخرًا مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب.