انتقد سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، تصريحات طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة، ضد الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد مواجهة المارد الأحمر في نصف نهائي كأس مصر.

وفاز الأهلي على سموحة بنتيجة 3-1، وتأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لمواجهة بيراميدز، في لقاء شهد سوء توفيق لـ الحارس الهاني سليمان، إذ دخل مرماه هدفين من خطئه، ليقرر طارق العشري سحبه من المباراة ونزول عمر صلاح بديلًا في الشوط الأول.

وقرر طارق العشري استبعاد الهاني سليمان من معسكر سموحة بعد المباراة، وعندما سُئل عن السبب، أجاب: "مصر كلها تعرف لماذا استبعدته"، في تلميح فسره البعض بأن المدرب يقصد أن الحارس قام بارتكاب الأخطاء عن قصد.

طالع أيضًا | فرج عامر يفتح النار على طارق العشري: ارتكب مخالفات لم تحدث في مصر والأمر لن يمر بهدوء

ومن جانبه قال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "لست متفقًا مع طارق العشري في تصريحاته الأخيرة ضد الهاني سليمان".

وتابع: "كيف سيقوم الحارس بتعمد التفويت، وهل سيهدر ما فعله على مدار عشرين عامًا؟!، هناك أخطاء عديدة للحراس في العالم كله، حتى البديل عمر صلاح كاد أن يتسبب في هدفًا للأهلي".

وأضاف: "لا يجب أن يخرج أي مدرب للحديث عن اللاعبين بهذه الطريقة، لو الهاني سليمان كان يتعمد التفويت كان سيقوم بذلك بطريقة ذكية، ما حدث سوء توفيق، وقبل المباراة كان الحارس في حالة عدم تركيز بسبب المنشورات وهجوم جماهير الأهلي".

واختتم: "كان هناك سوء حظ واجه الهاني سليمان، ولو كان متعمدًا دخول الكرة في مرماه، لن يفعلها بهذا الشكل".