أبدى طارق العشري المدير الفني لسموحة، غضبه بسبب الانتقادات التي وجهها له فرج عامر رئيس النادي في الفترة الماضية.

وقال طارق العشري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فريق سموحة مر بظروف صعبة جدًا على الصعيد النفسي في الفترة الأخيرة، وأنا صابر حتى الآن ولا أتحدث لأنني أريد العمل والتركيز فقط".

وأكمل: "معروف عني أنني حصلت على 3 بطولات في تاريخ كرة القدم في مصر كلها، وأول من بدأ 4-4-2 وحول التاريخ لإنجازات، ولن يمحي أحد تاريخي، واسمي كبير وسأبني نادي سموحة، لدي ثقة في الله وثابت على مبدئي ولا أرد على أي إهانات وأعرف ما معنى التدريب ولكن للصبر حدود".

وأردف: "أنا صابر لأني عقدي مع خماسي مجلس إدارة نادي سموحة ومتمسكون ببقائي (لو أنا مش عاجب مشوني) ولكن لا تصل لدرجة الإهانات ولا يصح ما يحدث عبر التلفزيون لا أحد يتقبلها وتركيزي في عملي فقط".

طالع | فرج عامر يعلن سبب أزمته مع العشري ويصرح: كان يجب استبعاد الهاني سليمان أمام الأهلي

وأضاف: "كل الصفقات التي طلبتها متواجدة في الملعب، كل ما أقوم به بناء فريق جديد وسموحة محتاج دعم ومساندة، لم أتول مهمة سموحة من أجل المنافسة على الدوري، ولكن الفريق كان يحتل المركز الرابع والخامس والعاشر وكان معرض للهبوط، لم أذهب لتدريب سموحة من أجل صناعة اسمي لأني صاحب تاريخ، وأريد الهدوء فقط".

واستطرد: "طارق العشري هو من سيضيف لنادي سموحة وليس العكس، وعندما يخرج مسؤول في سموحة يتحدث عني بهذا الشكل الفظيع، لا اريد الإساءة لأي شخص".

وأشار: "لا أريد زياد طارق لاعب الأهلي لأنه فٌرض عليً، وعندما يكون لدي لاعب بقيمة خالد عبد الفتاح ويرحل بدون موافقتي، كل ذلك وأنا صابر، ولدي لاعبين في مركز زياد، ومع ذلك تحدثت معه عندما تنسجم مع اللاعبين سأعطي لك الفرصة".

وانضم زياد طارق لصفوف سموحة قادما من الأهلي على سبيل الإعارة مقابل انتقال خالد عبد الفتاح إلى القلعة الحمراء خلال يناير الجاري.

وتابع: "صنعت فريقا بلا مقابل لسموحة بعدما كان يتم صرف الملايين ويعتمد على استعارة اللاعبين، ولست طرفا في أزمة مجلس إدارة النادي ونجلي يعمل معي منذ 4 سنوات، هو مدرب معتمد من الاتحاد المصري والإفريقي، وهو من أبناء نادي سموحة، ولو اللائحة تسمح لي بالاستقالة كنت قدمتها من فترة".

وأوضح: "كان يجب استبعاد الهاني سليمان خلال هذه الفترة لأنه خارج تركيزه الفني".

واختتم: "أنا صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق، ولن يلعب أي لاعب دون إرادتي أنا صاحب مبدأ ومن لا يعجبه ذلك فليرحل".