كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جوسيفالدو فيريرا من الأحداث الأخيرة في القلعة البيضاء وأنباء اقتراب رحيله بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة.

الزمالك خسر من الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس السبت بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان "بطولات" قد كشف أن القرار الأقرب لمجلس إدارة نادي الزمالك هو رحيل فيريرا، ويتواجد أسامة نبيه وخالد جلال كمرشحين لخلافته. طالع التفاصيل كاملة من هنا.

وقال المصدر في تصريحات لـ"بطولات": "فيريرا أبدى غضبه من التصريحات الخاصة بادارة النادي وتحميله مسؤولية الإخفاقات الأخيرة وحدة".

وأضاف: "حدث تواصل بين فيريرا وأمير مرتضى الذي أبلغه بأنه يقف خلفه وأن الدعم مستمر حتى نهاية الموسم".

طالع | مرتضى منصور: حسمنا مصير فيريرا ونجلي أمير.. وسأكشف عن "سحر" الخطيب بعد مباراة فيوتشر

وتابع: "المدرب البرتغالي أكد أنه يجد انخفاضًا غير مبرر في مستويات اللاعبين وحاول علاجها أكثر من مرة في التدريبات ولكن لم يتم تنفيذها في المباريات".

وواصل: "فيريرا أشار إلى وجود أسباب غير فنية بافتقاد أحمد فتوح أحد أهم عناصره بسبب تصريحات الإدارة ضده، بجانب عبد الله جمعة، واضطر للجوء للبديل الثالث محمد عبد الشافي في وقت حساس قبل مباريات هامة للفريق".

وأكمل: "وصلت الوشايا للمدرب البرتغالي بشأن موقف الإدارة برغبتها في الاستغناء عن خدماته، وشدد على أنه لا مانع لديه من الرحيل وينتظر موقف الإدارة نفسها للاتفاق بشأن فسخ العقد والشرط الجزائي".

وأتم: "فيريرا أكد أنه مستمر مع الزمالك لحين إخطاره بشكل رسمي بقرار الإدارة بخصوص مستقبله مع الفريق".