أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قد تم الاستقرار على مصير المدير الفني جيسفالدو فيريرا، مؤكدًا أن السحر الذي قام به مسؤولو الأهلي هو السبب في الفوز بمباراة القمة.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا داخل مقر نادي الزمالك لإصدار عدد من القرارات.

عضو مجلس الزمالك السابق بعد ثلاثية الأهلي: ربنا يجازي كل من دعم مرتضى منصور

وقال منصور في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "هل فيريرا سيفتح الطريق بهذه التغييرات من تلقاء نفسه؟، الأهلي لم يحقق الفوز ككرة قدم أو رياضة، فيريرا أحد أفضل مدربي العالم، لكن السحر الذي فعله محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ هو السبب، وسأذيع تأكيدات ما أقول بعد مباراة الزمالك وفيوتشر".

وأضاف: "بشأن فيريرا فقد اتخذنا قرارًا سيتم إذاعته بعد مباراة فيوتشر، تم التصويت على مصيره من جانب مجلس الإدارة وسنتحدث عن القرار في وقت لاحق".

واستكمل: "هناك قرار من مجلس ادارة النادي لكن سيتم إذاعته بعد مباراة فيوتشر، والقرار المتخذ سيصدر مهما كانت النتائج، الزمالك مقبل على 3 مباريات أمام غزل المحلة ثم فيوتشر ثم فاركو".

وواصل: "بشأن استقالة نجلي أمير مرتضى.. فبالإجماع تم رفض استقالته".

وتابع: "اجتماع مجلس الإدارة تم بحضور 10 أفراد.. والتصويت على مصير فيريرا 9 أصوات ضد صوت واحد.. لكن سيتم الإعلان عن القرار عقب مباراة فاركو".

وتسائل: "لماذا تحدث أشياءً غريبة من جانب فيريرا؟، ويواجه أسوان مثل الأهلي؟، جماهير الزمالك عاشت (ليلة سودة) أمس بعد المباراة".

واستطرد: "نعم هناك أخطاء، وهناك لاعبون سيتم عقابهم عقابًا شديدًا، وهناك حالة من عدم التوفيق الغريب التي حدثت للزمالك، ولكن ما اؤكده لجماهير الزمالك أن فيريرا هو من اختار كل الصفقات".