علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز فريقه أمام الزمالك، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز على الزمالك، بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "كهربا في الفترة الماضية مر بظروف صعبة لا يتحملها أحد، ولو رسم لنفسه سيناريو لن يتم بهذا الشكل أنه يحرز هدفًا في مرمى سموحة وبعد ذلك في مرمى الزمالك، أشياء قدرية ربانية بحتة".

طالع..ميدو: كهربا هو "عريس" مباراة القمة.. ولاعب الزمالك صفر في التغطية العكسية

وتابع: "لا نريد أن نقع في نفس فخ الموسم الماضي، مهم جدًا أن تفوز على المنافسين المباشرين مثل الزمالك وبيراميدز وفيوتشر، لكن في النهاية كل مباراة بثلاثة نقاط، لا يوجد لدينا أي تفكير سوى الفوز ببطولة الدوري".

وواصل: "ليس سهلًا على لاعب الكرة أن يبتعد عن الملعب، نتحدث كثيراً أن الأهلي لا يخسر مواقفه، من الممكن أن يخسر مباراة أو بطولة، لكن مهم جدًا أن تكسب مواقف وبالواقع والحقيقة التي نراها أن لا نخسر مواقفنا مع أحد، لا أحد يمد لنا يده ابداً".

وأكمل: "أهم شيء يوم 2 فبراير المقبل (يقصد جلسة فيفا بشأن أزمة كهربا مع الزمالك)، والخطوات المقبلة سيكون فيها انفراجة جيدة في ملف كهربا، هذا عمل قانوني".

وبسؤاله هل ممكن أن يتراجع الأهلي عن التعاقد مع مهاجم بعد تألق كهربا؟ أجاب: "إذا أُتيحت لك الفرصة أن تدعم فريقك بعناصر قوية يجب أن تستغلها، لأنك تلعب بطولات ومباريات كبيرة، طالما باب القيد مفتوح سندعم الفريق".

واختتم: "لا يوجد لدي تعليق على استقالة أمير مرتضى منصور من منصبه بنادي الزمالك".