علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، على فوز الأهلي أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة 14 من الدوري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "فوز مهم جدًا للأهلي في توقيت هام قبل كأس العالم للأندية بأسبوع، هذا المكسب سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الأهلي".

طالع..أيمن يونس: تفوق الأهلي ليس بسبب ذكاء كولر.. وأتوقع رحيل فيريرا

وتابع: "عريس المباراة هو كهربا، كان يمر بظروف صعبة جدًا على أي لاعب كرة، ظل لفترة طويلة لا يشارك، لكنه تعامل بشكل جيد جدًا مع مسألة إيقافه من حيث الجاهزية البدنية وهذه نقطة مهمة جدًا، كهربا في الفترة الماضية كان يتدرب بشكل جيد، لذلك فهو البطل الحقيقي للمباراة لأنه يلعب تحت ضغوط نفسية كبيرة جدًا".

واوصل: "كهربا أفضل لاعب في الثلث الهجومي للأهلي والأكثر موهبة، لاعب جيد جدًا ويمتلك ميزة لا يمكنك أن تتوقع ما الذي سيفعله في الملعب وتحركاته جيدة جدًا وهذه ميزة في أي لاعب".

وأوضح: "(اللي مالهوش كبيرة يشتري له كبير)، يجب على كباتن فريق الزمالك أن يعودوا إلى وضعهم الطبيعي في غرفة الملابس، يجب أن يعلموا أنهم لم يفعلوا شيئًا، لاعبو الأهلي كانوا يريدون الفوز بالمباراة أكثر، لذلك حققوا المكسب".

وأكمل: "لا يوجد أي رد فعل من لاعبي الزمالك بعد هدف الأهلي، تشعر وكأنهم يعانون من الكسل".

وأشاد: "معجب بكولر، مدرب هادئ وشخصيته متزنة جدًا، يعمل الأساسيات في الكرة بشكل صحيح (مش بيفتي) لكنه يلعب السهل الممتنع".

وأفاد: "أعجبني جدًا خالد عبد الفتاح، لاعب جيد جدًا وإضافة للأهلي، وأُحيي حمدي فتحي لأنه طوّر من نفسه بشكل كبير جدًا في الفترة الأخيرة، بالنسبة لي هو رجل المباراة وليس أليو ديانج".

وأشار: "فريق الأهلي كان في حالة تركيز كبيرة والزمالك كان لديه نفس حالة الأهلي في الموسم الماضي، على المسؤولين في الزمالك أن يقوموا بمراجعة أشياء كثيرة داخل غرفة الملابس".

وأردف: "نتيجة مباراة القمة ذهبت للفريق الذي يستحق المكسب، وعلي معلول من أفضل المحترفين في تاريخ الأهلي".

واختتم: "محمد عبد الغني صفر في التغطية العكسية وهذا ظهر في الأهداف اللي سجلها الأهلي".