يصر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على أن لاعب خط الوسط فرانك كيسيه يظل جزءًا مهمًا من فريقه، على الرغم من روابط الانتقال إلى إنتر ميلان.

انضم اللاعب الإيفواري الدولي إلى برشلونة من ميلان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، لكنه كافح من أجل إثبات وجوده في كامب نو في أول موسم له، وتم إقرانه بالعودة إلى الدوري الإيطالي وإنتر، ربما في صفقة تبادية لمارسيلو بروزوفيتش. 

متحدثًا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة في الدوري الإسباني ضد خيتافي، أصر تشافي على أن كيسيه كان جيدًا بعد فترة من التأقلم.

وقال تشافي: "فرانك لاعب مهم وديناميكي وبدني وله أهداف، لقد اتخذ خطوة إلى الأمام، ليس من السهل التكيف مع فلسفة أخرى للعب".

وأضاف: "حدث ذلك لـ إريك أبيدال، كيتا، ويايا توريه، إنه يتكيف بشكل جيد للغاية، يجب أن يؤكد المستوى الذي أظهره في المباراة أمام سبتة".

بينما كان يقترح بقاء كيسيه مع النادي الكتالوني، زعم تشافي أيضًا أن أعمال انتقالات برشلونة هذا الشهر ستكون محدودة.

اقرأ أيضًا | تقارير تكشف عن المدة المتوقعة لسجن داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي

وأفاد: "إذا كنا قادرين على تقوية أنفسنا، فسيكون ذلك أفضل، لكننا نعتمد الآن على اللعب المالي النظيف، في الوقت الحالي، الأمور صعبة".

قضى كيسي ستة مواسم في ميلان بعد انضمامه من أتالانتا في 2017، وساعد الروسونيري في الفوز بلقب الدوري الإيطالي قبل رحيله العام الماضي.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ثماني مباريات في الدوري الإسباني مع برشلونة هذا الموسم، بالإضافة إلى مشاركته ست مرات في دوري أبطال أوروبا.