أعرب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس على سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز سموحة على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ14 من عمر المسابقة المحلية.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "نحتاج أن يكون أداء سموحة أفضل من ذلك، وسعيد جدًا بالفوز الذي حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا".

طالع..محمود شبانة: الزمالك أبلغني بقطع الإعارة.. وأتمنى الفوز على الأهلي

وواصل: "كنا قادرين على تحقيق الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، وكنا موفقين، وكانت هناك رعونة في إنهاء لاعبي سيراميكا للفرص وهذا قد لا يحدث في كل لقاء وقد لا تخدمك الفرق الأخرى مثما حدث أمس".

وتابع: "حسام حسن أعتبره مثل نجلي، وهو يلعب دور الكابتن ويجد نفسه في سموحة، وفرصة مشاركته تكون أكبر، ويعلم أنه لو غير موفق سيجد له مكان في سموحة وهذا غير متواجد في الأهلي، لأن هناك ضغوطات".

وأضاف: "موسيماني لم يعط له الفرصة كما يجب في الأهلي وعندما كان يشارك لم يكن غير موفق، واللاعب في سموحة يشعر بأن الفريق بيته ويكون مسؤولًا مع المدير الفني عن النتائج، أتوقع أنه سينافس على لقب هداف الدوري هذا الموسم".

وأردف: "كان يجب استبعاد الهاني سليمان أمام الأهلي، هو لاعب كبير ولا أنسى دوره مع الفريق، ولكنه كان (نازل يهرج مع اللاعيبة قبل المباراة) وهذا سبب عدم تركيزه، لذا فكان يجب أن يحصل على راحة حتى يستعيد تركيزه مرة أخرى".

وأكمل: "الأمور ليست على ما يرام بيني وبين طارق العشري، والأجواء لن تتحسن، لأني كل ما قلته كان صدقًا، ومن الصعب تتحسن علاقتي به، هو طلب لاعبين وبعد ذلك قال لا أريدهم وقام باستبعادهم، وهذا سبب أزمتي معه، وتعاقدت مع زياد طارق، وطارق العشري يعاند ولا يشاركه في المباريات على الرغم من المستوى الفني المميز للاعب".

وأتم: "أنا رئيس النادي ولا يصح إلا الصحيح (لو انطبقت السماء على الأرض)، ولا يوجد لدي مشكلة شخصية مع طارق العشري وأتحدث عن حقائق ولن أسكت عن ذلك".