توقع أحمد عيد عبدالملك الفائز في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب القلعة البيضاء هو الورقة الرابحة الوحيدة على دكة الفارس الأبيض.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة بالجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري على استاد القاهرة الدولي، غدًا السبت.

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية عبرفضائية "etc ": "معظم بدلاء الزمالك لا يصنعون الفارق، كلهم فقط لاعبين (مؤديين) في وسط الملعب".

وتابع: "من الوارد أن يلعب المثلوثي ظهير أيمن والزناري كمساك ثالث، وقد يلجأ فيريرا مدرب الزمالك إلى غلق المساحات في الشوط الأول، ويفتح الخطوط في الشوط الثاني".

وأضاف: "لا يوجد بديل يصنع الفارق في الزمالك، ومنهم سامسون الذي يشارك كبديل ولا يحقق الإضافة، معظم لاعبي الزمالك يؤدون فقط ولا يصنعون الفارق".

وأردف: "يوسف نبيه قدم أداء جيدًا في آخر لقاء قمة بالدوري المصري، لو لم يبدأ سيكون ورقة رابحة مع محمود عبد الرازق شيكابالا".

وأكمل: "اللاعبون في المعسكرات يكونون في حالة تركيز تام، ولا ينشغلون بالصحف والعناوين وغيرها، ولكن في وقت خالد جلال كان هناك عنوانًا مستفزًا في مجلة الأهلي وكان هذا سبب الفوز".

وأوضح: "أمير عزمي قام بطباعة عنوان المجلة وقتها، وهو ما جعل اللاعبين يلعبون بمنتهى القوة".

وأكمل: "كان هناك حالة استفزاز لللاعبين في السوشيال ميديا، وبعض الصفحات تحاول إيصال هذه العناوين للاعبي الزمالك في محاولة لتحفيزهم أمام الأهلي".

طالع أيضًا.. تعرف على معلقي مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

وواصل: "منذ بداية عام 2023 الزمالك لم يفز بأي لقاء حتى الآن، ومواجهة يوم السبت 21 يناير ستكون صعبة أمام الأهلي، الأبيض بدأ يتراجع في المراكز بجدول الدوري، ومباراة الأهلي ستعيد الزمالك إلى الحالة الطبيعية حال الفوز بالنقاط الثلاث".

وأختتم: "الزمالك سيفوز على الأهلي رغم صعوبة المباراة، الفارس الأبيض لم يفز بمباراة الدور الأول منذ سنوات كبيرة".