يُجري نادي تشيلسي الإنجليزي محادثات متقدمة مع بي إس في آيندهوفن الهولندي، من أجل التعاقد مع الجناح نوني مادويكي، في صفقة ستبلغ قيمتها حوالي 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني).

افتتح البلوز الأسبوع الماضي محادثات للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، لكن آيندهوفن كان مصمما على أنهم لن يبيعوا مادويكي، ومع ذلك، كان هناك تقدم كبير وأصبح تشيلسي على وشك الاتفاق مع الفريق الهولندي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يلمح لعودة ثنائي ليفربول المصاب أمام تشيلسي

وبحسب موقع فوتبول لندن، فإن المحادثات تكثفت بعد ظهر اليوم الخميس، والآن اقترب الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن صفقة الجناح الإنجليزي، والذي سيسافر إلى لندن قريبًا جدًا للخضوع لفحص طبي مع تشيلسي.

ومن المقرر أن يصبح مادويك سادس توقيع لأزرق لندن في فترة الانتقالات في يناير بعد الإعلان عن ميخايلو مودريك في عطلة نهاية الأسبوع.

مودريك هو أحدث توقيع، بعد وصول ديفيد داترو فوفانا، والمدافع الفرنسي بنوا بادياشيل، وأندري سانتوس، وجواو فيليكس، الآن، يبدو أن مادويكي مستعد للانضمام إليهم في ستامفورد بريدج في الأيام القليلة المقبلة.

ولا يزال تشيلسي مهتمًا بالتعاقد مع مويسيس كايسيدو لاعب وسط فريق برايتون، حيث يتطلع البلوز لإضافة لاعب خط وسط من الدرجة الأولى إلى صفوفهم هذا الشهر لكن طيور النورس مصممون على الاحتفاظ باللاعب الإكوادوري، خاصة مع اقتراب رحيل البلجيكي لياندرو تروسارد.

ويبدو تروسارد وكأنه صفقة منتهية إلى آرسنال بحسب التقارير أبرزها من "ذي أثليتك"، لذلك قد يكون برايتون مترددًا في خسارة اثنين من لاعبيه في نفس سوق الانتقالات، لا سيما في منتصف الموسم، ومع ذلك، سيواصل تشيلسي سعيه وراء كايسيدو بينما يستكشف أهدافًا أخرى لوسط خط الوسط.