تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن لاعبه المصاب داروين نونيز وموقفه من مواجهة تشيلسي المرتقبة.

ويرحب ليفربول بتشيلسي في آنفيلد بعد ظهر يوم السبت، ويحتاج كلا الفريقين إلى الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز للتواجد في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

أكد كلوب أن داروين نونيز "ربما يكون في منافسة" على مباراة ليفربول ضد تشيلسي، لكن من السابق لأوانه الجزم بذلك.

غاب نونيز عن آخر مباراتين لليفربول بسبب إصابة في الساق، بما في ذلك الفوز 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون مساء الثلاثاء.

سيحرص كلوب على أن يكون الأوروجواياني متاحًا للمباراة ضد تشيلسي.

وسئل كلوب عما إذا كان نونيز وكوستاس تسيميكاس سيكونان جاهزين لمواجهة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد أمام تشيلسي.

وقال كلوب للصحفيين: "نعم، ، لدينا يومين من التدريب، لا أعتقد أنه سيكون من المناسب بعد مباراة واحدة أن نقول إن هذا هو الفريق للأسابيع الثمانية المقبلة أو أي شيء آخر".

اقرأ أيضًا | إيكو: ليفربول يقترب من تجديد عقد فيرمينو

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "دعونا نلقي نظرة، أتمنى ذلك، داروين سيعود ويتدرب الأربعاء أو الخميس".

وأكمل: "قد يكون بعد ذلك في المنافسة، تلقى كوستاس ضربة في الظهر، لذلك دعونا نرى كيف يتعافيان، لدينا الآن هذه المباراة وأربعة أيام للتدريب وبعد ذلك خمسة أو ستة أيام من التدريب حتى المباراة التالية".

وأشار: "الأمر دائمًا على هذا النحو، يتعلق الأمر دائمًا بمن يشارك في التدريبات، الباب مفتوح للجميع، علينا القتال ومن لديه استعداد للقتال لديه فرصة جيدة للعب".