عقد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، مقارنة بين غرفة ملابس القلعة الحمراء ونظيرتها في الزمالك، مُشيرًا إلى أن صفقات المارد الأحمر الجديدة مُبشرة.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "Etc": "لعبت في الزمالك ولم يكن هناك انضباط كبير في السابق، كان هناك (معلمين) داخل النادي وقت انتقالي هناك، كان الفريق يضم لاعبين كبار، وكانوا جميعًا أصدقائي".

وواصل: "لم أصطدم بأحد داخل الزمالك، لكن شاهدت مشاجرات كثيرة بين اللاعبين، وعفت نصار وأيمن منصور كانا من أقوى اللاعبين داخل غرفة الملابس، وشاهدت خناقة كبيرة بينهما ولم يتدخل أحد، عفت نصار من أفضل اللاعبين، كان يجيد اللعب في أكثر من مكان في الهجوم".

وتابع: "الأمور في الأهلي مختلفة، اللاعبون الكبار يقومون باستيعاب العناصر الشابة والصفقات الجديدة، كان علاء ميهوب مثلي الأعلي وهو الأقرب لي في النادي، الجميع يدرك معنى كلمة الالتزام والانضباط داخل القلعة الحمراء".

طالع أيضًا | محمد عبد الجليل: كولر كان يُجهّز كهربا منذ شهرين.. ولا أتمنى مشاركته أمام الزمالك

وأردف: "الصفقات الجديدة للأهلي مبشرة، ومروان عطية لاعب رائع وله مستقبل كبير مع الفريق، وهو من اللاعبين الذين كان يحتاجهم النادي، وسيكون امتدادًا للسولية".

وزاد: "خالد عبد الفتاح ساهم في تألق محمد هاني، وعندما شارك الأول ظهر بشكل جيد، هو ظهير أيمن مميز، وسموحة كان يرفض التفريط فيه".

وشدد: "أنا قلق من مستوى أفشة، عليه أن يطور نفسه، اللاعبون حوله يتألقون بشكل ملحوظ، قد يجد صعوبة مستقبلًا في ظل وجود لاعبين مميزين في الخط الأمامي، ولا أفضل مشاركته أمام الزمالك".

واختتم: "رامي ربيعة مدافع الأهلي يجب أن يأخذ حقه، يذكرني بضياء السيد، كان يجلس كثيرًا ويعود للمباريات النهائية، رغم ابتعاد رامي عن المشاركة لكنه ظهر بشكل جيد، ويجب الإشادة به على الثبات، وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات".