أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على انهائه الاتفاق مع لاعبين تمهيدا لضمهم إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، منتقدا محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مشاركته في مباراة أمس أمام سموحة في كأس مصر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "حسين ياسر المحمدي سيتسلم مهمته في الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا بداية من غدًا، ومحمد صبري سيتلم منصبه بدلا منه في الناشئين".

وأكمل: "مباراة يوم السبت المقبل ستكون لاعبين أمام لاعبين، وليس الجن، الحضري عند انضمامه للزمالك قلت له لا يوجد لدي مشكلة ولكن أجلب الجن معك لأنهم هم من يتصدوا للكرة وليس أنت".

وأردف: "منذ قليل كنت اجتمع أنا وأمير مرتضى مع لاعبين واتفقنا معهم ومتبقي الاتفاق مع أنديتهم، ولن أفصح عن جنسية هؤلاء اللاعبين".

طالع | مهاجم مرعب.. أحمد سمير يرشح صفقة جديدة للانضمام إلي الزمالك

وتابع رئيس الزمالك: "لم نحصل على جنية من الشركة الراعية، بالإضافة على الـ 80 مليون جنية غرامة كهربا، وشاهدنا مباراة الأهلي وسموحة التي كانت مسرحية هزلية ومسخرة".

وأضاف: "من الممكن أن يقع لاعب أو إثنين في مباراة واحدة وليس جميع اللاعبين، وأطالبهم بإبعاد السحر عن لاعبي الزمالك وفرج عامر من الممكن أن يكون باع اللقاء لصالح محمود الخطيب رئيس الأهلي".

واستطرد: "لم أرى في حياتي مسخرة مثل هذه، الهدفين الذين تلاقهم الهاني سليمان، إذا كان مجنون لن تدخل بهذا الشكل (ده جاميكا يا سيد عبد الحفيظ)".

وأوضح: "صديق إيبولا لاعب سموحة بعد دقيقتين من نزوله للملعب تعرض للإصابة، وهل هذه مباراة طبيعية؟، في مباراة الزمالك وبيراميدز المهاجمين يدخلوا على بعضهم والكرة لا تريد تدخل المرمى، ابتعدوا عن الزمالك أريد أن تكون القمة رجل أمام رجل بدون مؤثرات ولا حكام ولا (عفاريت)".

وأشار: "كنت أنوي تقسيط الغرامة لكهربا، ولكن لو وقف على رأسه لن أقسط له بسبب ما فعله في المباراة بعد استفزازه للجماهير، وغدًا سنرسل مذكرة وسجلت المباراة واتحاد الكرة من الوارد أن يتم حله فيها، سألت وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية هل مكتوب في الخطاب المكتوب باللغة الإنجليزية أن يشارك في المباريات، قال لي لا".

واختتم: "الخطاب ينص ألا يلمس كرة مادام لم يدفع الغرامة، وما حدث بلطجة، وأقسم بالله كان لدي نية للتقسيط ولكن لن أفعل ذلك بعد ما فعله باستفزاز الجمهور".