علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، في مباراة الفريق مع سموحة.

وفاز الأهلي على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "محمود عبد المنعم كهربا كان متشوقًا للعب في المباريات، والدفع به أساسيًا كان قرارًا جريئًا من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي".

وتابع: "كولر دفع بكهربا كرأس حربة صريح، على حساب محمد شريف وشادي حسين، هذا يدل على أنه تابعه بشكل جيد في التدريبات، واللاعب أعطى ثقة كبيرة للمدير الفني بعدما تألق خلال اللقاء وصنع هدفين وسجل هدفًا".

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بعد مشاركة كهربا في مباراة الأهلي وسموحة

وأضاف: "اللاعب بذل مجهودًا كبيرًا، وكان يلتحم بشكل جيد في الكرات العالية رغم أنه ليس مميزًا فيها، والفريق مستواه يتطور بشكل ملحوظ، ومن الوارد أن يشارك كهربا في لقاء الزمالك، لكن أعتقد أن كولر يعتمد على اللاعبين المتألقين بشكل مستمر".

وأوضح: "كهربا كان يتحرك بشكل جيد في مركز رأس الحربة، نفس أداء بيرسي تاو، والمهاجم المتحرك يعطي أريحية لزملائه، وأتمنى تثبيت التشكيل في الجزء الهجومي".

وأردف: "الأهلي حقق العديد من المكاسب بعد الفوز على سموحة، محمد هاني يسير بشكل جيد في المباريات الماضية، كما قدم حسين الشحات مستوى أفضل في الجبهة اليمني، ولكن الاستمرارية مهمة جدًا".

وأكمل: "الهدف المبكر الذي سجله الأهلي، جعل هناك راحة بين اللاعبين الذين حصلوا على الثقة وقدموا مستوى جيدًا".

واختتم: "الأهلي كان من الممكن أن يحسم اللقاء لصالحه بستة أهداف، وكان عليهم أن يستغلوا حالة سموحة لصالحهم خلال اللقاء".