أكد أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالأهلي عدم خضوع موكله لأي عقوبات خلال الفترة الحالية.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "أبارك لجمهور الأهلي على نهائي كأس مصر، وعودة كهربا وهو كان أيقونة المباراة ورجل اللقاء".

وأكمل: "صرحت بتاريخ 27 ديسمبر الماضي، أن من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ عقوبة كهربا عليه اظهاره في الإعلام، وتردد كثيرًا من الأحاديث، وهذه الحالة فريدة من نوعها ولم يحدث لها مثيل في مصر من قبل لذلك كان في اجتهادات كثيرة جدًا".

وأردف: "تبين صحة الموضوع لا يوجد عقوبات جديدة ضد كهربا، والفيفا أرسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي تذكر الأطراف جميعًا أن مدة الإيقاف أقصاها 6 أشهر".

طالع | اتحاد الكرة يوضح لـ"بطولات" موقف الأهلي القانوني من مشاركة كهربا أمام سموحة

وأوضح: "العقوبة تنتهي بتاريخ 11 يناير وبعد ذلك يبدأ يشارك وهذا ما حدث أمام سموحة، اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر".

وبسؤاله ما الذي سيحدث بعد ذلك؟، أجاب: "نتقابل في شهر أغسطس إن شاء الله، لا نريد أن نسبق الأحداث والأموال سندفعها قريبًا ان شاء الله".

يذكر، أن كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف لـ 6 شهور بسبب تأخره في دفع الغرامة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب رحيله عن الزمالك في وقت سابق.